عاجل آخر الأخبار
مباشر
wb_sunny

خير عاجل

شعلة تنسيقة تقنيي التكوين المهني بابن احمد تضيء ساحة النضال من جديد

شعلة تنسيقة تقنيي التكوين المهني بابن احمد تضيء ساحة النضال من جديد

10705142_440181796120455_1779866847_n


برشيد نيوز: توفيق بوزيان / ابن احمد


بعد فترة غياب قصيرة للتنسيقية لأسباب تنظيمية عبر تجديد هياكلها وتحديد تمثيلية جديدة افرزها الجمع العام, تستأنف معاركها من اجل انتزاع حقها في الشغل الذي يكفله لها الدستور.


هاهي تعود متوهجة بشعلة النضال وايمانها بالقضية وعزمها الأكيد رافعة شعار قويا "مامفاكينش" وعبرت في بيان لها شديد اللهجة عن تنديدها الشديد بخصوص ان هناك عمليات تشغيل تتم في الكواليس ضدا على القانون وخرقا سافرا لحق التشغيل بالاضافة الى عمليات توظيف بجماعات قروية مشبوهة حسب ماجاء في البيان تفتقد الى الشفافية والوضوح تم تلبيسها لباسا مخالفا للحقيقة والعارفون بخبايا الأمور ادرى بشعابها,دون اغفال الاقصاء والحكرة التي يمارسها اقطاعيو سمات في حق ابناء المنطقة الذي يغتنون من خيراتها ويلوثون مناخها.


تنسيقية التكوين المهني مصرة كل العزم على فضح كل مظاهر الفساد التي تطال واقع التشغيل بالمدينة ومحيطها ووفق مصادر من ذاخل التنسيقية تتوفر على ملفات فساد بجماعات قروية قد تعرضها على القضاء بمساندة احدى المنظمات الحقوقية بالمغرب التى لن تتوارى في فضح المفسدين.


تطالب التنسيقية كل من باشا المدينة ورئيس الدائرة ورؤساء الجماعات وتناشد واليالجهة الوفاء بالتزاماتهم دون تضييع مزيد من الوقت ودون نهج اساليب ذر الرماد في العيون التي بات سلعة منتهية الصلاحية. عبرت بعض المنظمات النقابية والهيئات سياسية محلية وجهوية دعمها اللامشروط للقضية.


شعلة مناضلي تنسيقية تقنيي التكوين المهني بابن احمد لن تنطفي حتى انتزاع حقهم الدستوري في الشغل وانصافهم

Tags

المتابعة عبر البريد

اشترك في القائمة البريدية الخاصة بنا للتوصل بكل الاخبار الحصرية