عاجل آخر الأخبار
مباشر
wb_sunny

خير عاجل

سكان ببرشيد يشتكون من " مشعوذة " أمام صمت الجهات المسئولة

سكان ببرشيد يشتكون من " مشعوذة " أمام صمت الجهات المسئولة

YASSMINA


سكان ببرشيد يشتكون من " مشعوذة " أمام صمت الجهات المسئولة


برشيد نيوز: متابعة


يشتكي مجموعة من سكان ممر الشافعي بحي ياسمينة بنفوذ المقاطعة الرابعة بمدينة برشيد، من مشعوذة"شوافة" حولت منزلها إلى قبلة خاصة وفي مناسبات متنوعة تسميها بالحضرة و ذبائح وشعبانة وأدخنة كريهة تضر بصحة الصغار والكبار.


وتوصلت برشيد نيوز بنسخة من شكاية تحمل عدد 14/3101/1041 من بعض المتضررين"ع .د" و"أ.ث" موجهة لوكيل الملك بالمحكمة الابتدائية لمدينة برشيد في مواجهة "س.ب" موضوعها حول منع استغلال الملك مع السب والقذف والتهديد وامتهان الشعوذة والدجل مع الأضرار الناتجة عن ذلك.


كما حصل "الموقع" كذالك على إشهاد مصادق عليه بتاريخ 12 ماي 2014موقع من مجموعة السكان وبعض جمعيات المجتمع المدني يؤكدون من خلاله أن شقة معروفة للعام والخاص بالطابق السفلي رقم 06 مكرر بممر الشافعي بحي ياسمينة أصبحت مخصصة لجميع أنواع الشعوذة لسنوات .


وارتباطا بالموضوع تحولت مجموعة من الأحياء السكنية بمدينة برشيد في السنوات الأخيرة الى فضاء  كبير لبعض المشعوذين والمشعوذات مما خلف قلق لبعض العائلات المتضررة بشكل مباشر التي تنتظر تحرك السلطات و المصالح المعنية والمختصة و ضرورة التصدي لمثل هذه الظواهر المسكوت عنها، والضرب على أيدي كل من يحاول العبث بقيم ديننا الحنيف وخرق القوانين المعمول بها.

Tags

المتابعة عبر البريد

اشترك في القائمة البريدية الخاصة بنا للتوصل بكل الاخبار الحصرية