أخر الأخبار

البرنامج الاسبوعي لأنشطة المجلس العلمي المحلي لبرشيد

   البرنامج الاسبوعي لأنشطة المجلس العلمي المحلي لبرشيد
برشيد نيوز : متابعة
• يشارك كل من ذ/ الطيب الشبوب وذ/عبد الرحمان بلشقر وذ/علي الفقير في لقاء تواصلي ودرس ديني بعنوان:” قل إن صلاتي ونسكي ومحياي ومماتي لله رب العالمين”، وذلك يوم الاثنين 15 يناير 2018 بمسجد دوار بلحاج بأولاد عبو بين العشاءين. 
• تشارك كل من ذة/ الحسنية الطائع وذة/ حليمة الأطرش في لقاء تواصلي وندوة علمية بعنوان:” مشاركة المرأة المغربية في وثيقة المطالبة بالاستقلال”، وذلك يوم الاثنين 15 يناير 2018 بمركز النادي النسوي ببرشيد على الساعة الثالثة بعد الزوال. 
• تلقي ذة/ أمينة خابا درسا دينيا بعنوان:” مقتطفات نورانية من السيرة النبوية”، وذلك يوم الثلاثاء 16 يناير 2018 بمسجد الخير ببرشيد على الساعة الرابعة والنصف بعد الزوال.
• يشارك كل من ذ/ نور الدين عرابي وذة/خديجة هب وذة/السعدية سولان وذة/ السعدية رشيدي في لقاء تواصلي وندوة علمية بعنوان:” حماية الأسرة من الضياع “، وذلك يوم الثلاثاء 16 يناير 2018 بمسجد الحمد بالدروة بعد صلاة العصر. 
• تشارك كل من ذة/ مونية سيطرو وذة/ فتيحة جهجاه في لقاء تواصلي ودرس ديني بعنوان:” الصدق في المعاملة”، وذلك يوم الثلاثاء 16 يناير 2018 بمسجد السلام بحد السوالم بعد صلاة العصر. 
• يلقي ذ/ نور الدين عرابي محاضرة علمية بعنوان:” الشخصية الإدارية “، وذلك يوم الثلاثاء 16 يناير 2018 بالمدرسة العليا للتكنولوجيا ببرشيد على الساعة الرابعة بعد الزوال. 
• تلقي ذة/ نجيبة محصل محاضرة علمية بعنوان:” تزكية النفس”، وذلك يوم الأربعاء 17 يناير 2018 بالسجن المحلي ببرشيد على الساعة الثانية والنصف بعد الزوال.
• تلقي ذة/ أمينة خابا درسا دينيا بعنوان:” مقتطفات نورانية من السيرة النبوية”، وذلك يوم الخميس 18 يناير 2018 بمسجد الحي الحسني ببرشيد على الساعة الرابعة والنصف بعد الزوال.
يشارك كل من ذ/ حسن فريد وذ/ يوسف موح في لقاء تواصلي ودرس ديني بعنوان:” مفهوم الحياة في الإسلام”، وذلك يوم الخميس 18 يناير 2018 بمسجد الزهراء بحد السوالم بين العشاءين.
يلقي ذ/ ميلود نمراوي درسا دينيا بعنوان:” مفهوم الإحسان في الإسلام، وذلك يوم الخميس 18 يناير 2018 بمسجد الرحمان بالدروة بين العشاءين.
يشارك كل من ذ/ نور الدين عرابي وذ/عبد القادر القرشي في لقاء تواصلي وندوة علمية بعنوان:” الاهتمام بالأسرة “، وذلك يوم الأحد 21 يناير 2018 بمسجد عمر بن عبد العزيز ببرشيد بين العشاءين.
ليست هناك تعليقات :
إرسال تعليق