برشيد نيوز berrechid news برشيد نيوز berrechid news
الكل

آخر الأخبار

الكل
جاري التحميل ...

من نحن

منبر إعلامي ينطلق من عاصمة الاقليم إلى باقي مناطق المغرب و العالم.
يشكّل موقع ” برشيد نيوز” جزءاً من شركة اعلامية ، وهو يلتزم خطّها ويتوخّى خدمة أهدافها في المساهمة في تكوين بيئة تواصلية إجتماعية و ترفيهية و إعلامية جادّة ورصينة ترمي إلى إشاعة قيم التعددية والتسامح و التعارف وتعايش الثقافات ونبذ التعصّب والتزمّت بشتى أشكاله وتعبيراته.
كما يسعى” برشيد نيوز” إلى أن يكون جزءاً من مشهد إعلامي حديث ومتطور يستفيد من أحدث التقنيات في عالم الميديا والاتصال متسلحاً بقيم مهنية رفيعة تتوخى المصداقية والموضوعية وتبتعد عن الترويج لكلّ ما يتناقض مع القيم الإنسانية.
يتكون فريق عمل ” برشيد نيوز ” من نخبة شابة وكتاب محليين ممن يتمتعون بتجارب مهنية مرموقة ولاسيما في مجال الإعلام الإلكتروني، وهم في غالبيتهم من الشابات والشبان الطامحين الهادفين إلى إنجاز تجربة مميزة وجديدة على المشهد الإعلامي المغربي في رقعته الشاوية .
للتواصل معنا بخصوص أي تعاون إعلامي يخص نشر أخباركم و مقالاتكم أو تغطية أنشطتكم يرجى الإتصال بنا عبر البريد الإلكتروني التالي :

الهاتف : 0606008028
البريد الالكتروني berrechidnews@gmail.com
صفحة الفيسبوك من هــنــا


إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

برشيد نيوز berrechid news

2016