أخر الأخبار

إعدادية ابن خلدون ببرشيد تحتفل باليوم الوطني للسلامة الطرقية بأنشطة مؤسساتية تحت شعار: " كلنا راجلون " + صور

برشيد نيوز : قلم الاستاذ هشام زيزان
بمناسبة الاحتفال باليوم الوطني للسلامة الطرقية وتحت إشراف فعلي لإدارة المؤسسة ، نظمت ثانوية ابن خلدون الإعدادية برنامجا متكاملا من الأنشطة المؤسساتية  حول السلامة الطرقية تحت شعار" كلنا راجلون ". 
وقد شمل البرنامج الاحتفالي الأنشطة التالية  : 
1- القيام بوقفة تنبيهية حول موضوع السلامة الطرقية مع رفع لافتات وتقديم ارتسامات بالمناسبة من طرف تلميذات وتلاميذ المؤسسة وذلك بعد تحية العلم الوطني .
2- تنظيم حملة تحسيسية وتوعوية لفائدة متعلمات ومتعلمي المؤسسة بتعاون مع الطاقم الإداري والتربوي.
3- التنسيق مع اساتذة المؤسسة وأستاذاتها لبرمجة حصص إخبارية ضمن انشطة مندمجة بكل من مادة اللغة العربية والتربية الإسلامية والاجتماعيات .
4- القيام بتطبيق عملي لقانون السير من طرف إحدى جمعيات المجتمع المدني وذلك من خلال مضمار تضمن الإشارات المرورية بتنسيق مع الجمعية الرياضية المدرسية .
5- عرض شريط مسرحي على قرص مدمج أمام انظار التلاميذ طيلة فترة الاحتفال بالمناسبة .
6- الإعلان عن تنظيم مسابقة في  الرسم التشكيلي لفائدة تلاميذ بعض أقسام السنة الأولى ثانوي إعدادي بتنسيق مع أساتذة مادة التربية التشكيلية بهدف انتقاء أجود الإنتاجات التشكيلية .
7- تقديم عروض في الموضوع وتنظيم موائد مستديرة بالتنسيق مع الأساتذة والأستاذات .
8- إنجاز ورشة في الرسم والتعبير من طرف أستاذ التربية وذلك لفائدة تلاميذ وتلميذات السنة الأولى ثانوي إعدادي.

عرفت الأيام الاحتفالية  مشاركة واسعة لتلاميذ المؤسسة وسجل الطاقم الإداري بامتنان ، انخراط كافة الفاعلين بالمؤسسة  في الانشطة المنظمة من أطر التدريس ،وسجل بفخر كبير الإقبال المتزايد على الأنشطة طيلة الأيام التنشيطية .










ليست هناك تعليقات :
إرسال تعليق