عاجل آخر الأخبار
مباشر
wb_sunny

خير عاجل

يوسفية برشيد أمام فرصة تعزيز صدارته يوم غذ السبت

يوسفية برشيد أمام فرصة تعزيز صدارته يوم غذ السبت

سبورت ـ محمد أجي  
يملك يوسفية برشيد فرصة كبيرة لتعزيز صدارته لبطولة القسم الثاني لكرة القدم، عندما يستضيف اتحاد سيدي قاسم برسم الدورة التاسعة عشرة، التي تقام يومي السبت والأحد.

وبالإضافة إلى هذا الرهان يسعى اليوسفية إلى محو هزيمة الدورة الماضية أمام شباب المسيرة بثلاثية، والتي تعد الأكبر له هذا الموسم، بما يعيد الثقة مجددا للاعبين، سيما أن المستوى الذي ظهروا به يعطيهم هامشا مهما للمناسفة على إحدى بطاقتي الصعود، وعادة ما يظهر يوسفية برشيد بصورة قوية داخل ميدانه وبدعم من الجمهور العريض، وهذا يرجح كفته في مواجهة الاتحاد القاسمي، الموجود وسط الترتيب، وسيلعب دون ضغوط على أمل إحداث المفاجأة.

 وفي ظل النتائج المتذبذبة مؤخرا سيكون رجاء بني ملال، صاحب المركز الثاني، مطالبا بالانتفاض وسط جمهوره في مباراته القوية ضد وداد فاس، وإلا سيفقد تقدمه بالنظر للمنافسة الشديدة من باقي الفرق، وتعرض الفريق الملالي للهزيمة في الأسبوع المنصرم ضد متذيل الترتيب الاتحاد الوجدي، أما "الواف" فتعادل أمام المغرب الفاسي في ديربي فاس، وأظهر أنه فريق صعب المراس وإن كان يعاني من مشاكل داخلية أدت إلى استقالة المدرب محمد مديحي قبل أن يتراجع عنها.

ويواجه المولودية الوجدية، الثالث، فريق الرشد البرنوصي، الذي يصارع من أجل الإفلات من المنطقة المكهربة، وتبدو كل الظروف مهيأة للوجديين لانتزاع النقاط الثلاث والاستمرار في الحفاظ على آماله بالصعود.

من جهته، يستضيف المغرب الفاسي، الرابع، فريق شباب قصبة تادلة قبل الأخير، وهي فرصة للماص للبقاء في مركزه وربما تذويب الفارق عن المقدمة.

وفي قمة أسفل الترتيب يلتقي وداد تمارة (الصف 14 برصيد 15 نقطة) مع الاتحاد الوجدي (الأخير بـ11 نقطة) وأية نتيجة سلبية ستزيد من معاناتهما، خاصة الفريق الوجدي، الذي يحل بتمارة بشحنة إيجابية إثر الفوز الهام على رجاء بني ملال واعتبر نقطة تحول في سياق بحثه عن ضمان مكانته بالقسم الثاني.

وفي باقي المواجهات ينازل أولمبيك الدشيرة فريق اتحاد الخميسات، ويستضيف النادي القنيطري في مباراة صعبة شباب المسيرة، ويبقى التكافؤ سمة لقاء شباب بنجرير ضد جمعية سلا.

البرنامج

يوم السبت

أولمبيك الدشيرة - اتحاد الخميسات

رجاء بني ملال – الوداد الفاسي

يوسفية برشيد – اتحاد سيدي قاسم

شباب بنجرير – جمعية سلا

يوم الأحد

مولودية وجدة – الرشاد البرنوصي

المغرب الفاسي – شباب قصبة تادلة

النادي القنيطري – شباب المسيرة

وداد تمارة – الاتحاد الوجدي

Tags

المتابعة عبر البريد

اشترك في القائمة البريدية الخاصة بنا للتوصل بكل الاخبار الحصرية