برشيد نيوز berrechid news برشيد نيوز berrechid news
الكل

آخر الأخبار

الكل
جاري التحميل ...

الجاني في جريمة القتل بحد سوالم حاول الإنتحار

الجاني في جريمة القتل بحد سوالم حاول الإنتحار
برشيد نيوز: عن الرسالة24 ـ مصطفى العلوة
كشفت مصادر مطلعة نشرتها جريدة الرسالة 24، أن قاتل شخص بحد سوالم حاول الانتحار بشرب ماء الحارق يوم الجمعة المنصرم بعدما تم تشديد الخناق والمراقبة من طرف درك سرية برشيد، حيث تم توقيفه وهو في حالة غير طبيعية بدوار الخدادرة ،بحيث عملت عناصر الدرك الملكي على نقله إلى المستشفى الإقليمي الحسن الثاني بسطات، حيث تم وضعه تحت الرعاية الطبية من اجل تلقي العلاجات والفحوصات الضرورية، في انتظار امتثاله للشفاء والاستماع إليه في خصوص جريمة قتل في حق غريمه بعدما وجه له طعنة غادرة  بواسطة السلاح الأبيض على مستوى العنق عجلت بوفاته.
وأضافت المصادر ذاتها فأن ظروف وملابسات النازلة تعود إلى ليلة يوم الخميس حوالي الساعة العاشرة و النصف ليلا حينما تلقت عناصر الدرك الملكي للمركز الترابي بحد السوالم مكالمة هاتفية من أحد الأشخاص تفيد بنشوب نزاع بين شخصين بدوار الخدارة بالخيايطة و التابع لجماعة الساحل أولاد احريز باقليم برشيد، حيث انتقلت دورية على وجه السرعة إلى الدوار مكان الإخبارية لتجد شخصا مضرجا في دمائه و يحمل جرحا غائرا على مستوى العنق قد فارق الحياة  ليتم ربط الاتصال بسيارة نقل الأموات تابعة لجماعة الساحل أولاد احريز و التي عملت على نقل جثة الهالك صوب مشرحة الرحمة بالبيضاء من اجل اخضاعها لفائدة البحث الجاري تحث إشراف النيابة العامة المختصة.
وقالت المصادر ذاتها، أن الجاني حديث الخروج من السجن في قضايا السرقة والاتجار في أقراص الهلوسة، ويعد من أخطر المجرمين بالمنطقة وقضى أربعة سنوات من السجن. كما أن الهالك و الملقب بولد الكحلة هو بدوره من ذوي السوابق القضائية في الاتجار في المخدرات و السرقة. ويعزى سبب النزاع بين الطرفين إلى بعض العمليات التي نفداها ولم يتقاسما عائداتها في السرقات، بحيث  شنت عناصر الدرك الملكي حملة تمشيطية في مسرح الجريمة  وبعد جمع المعطيات  توصلت الى الجاني، البالغ من العمر حوالي 26 سنة و الذي لاد بالفرار فور ارتكابه لجريمة القتل عند أصهاره بدوار العراقي بالبيضاء. و بعد تضييق الخناق عليه من طرف عناصر الدرك الملكي لحد السوالم التي انتقلت للبحث عنه عند أصهاره بالبيضاء لم يجد حلا سوى شرب سائل الحارق ليتم نقله إلى المستشفى حيث تم وضعه تحت المراقبة الطبية في انتظار شفائه وإحالته بتهم تتعلق بالضرب والجرح بواسطة السلاح الأبيض المؤدي إلى الوفاة.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

برشيد نيوز berrechid news

2016