برشيد نيوز berrechid news برشيد نيوز berrechid news
الكل

آخر الأخبار

الكل
جاري التحميل ...

بلاغ إلى زوارنا وقرائنا الأعزاء بمناسبة وصول الصفحة التابعة لموقع برشيد نيوز إلى 40 الف متابع .

برشيد في 14 مارس 2017
بلاغ إلى زوارنا وقرائنا الأعزاء بمناسبة وصول الصفحة التابعة لموقع برشيد نيوز إلى 40 الف متابع
برشيد نيوز: بلاغ
تحية طيبة أعزائنا أصدقاء ومتابعي موقع برشيد نيوز... وصلنا بحمد الله اليوم لأكثر من 40,000 مُتابع لموقع "برشيد نيوز" الإخباري على صفحته بموقع التواصل الإجتماعي الفيسبوك الذي يصدر عن شركة شيد ميديا المتخصصة في مجال الإعلام والإشهار، مما يجعلنا دائما في ريادة المواقع الإخبارية على صعيد المدينة والإقليم حسب عدد الزوار وتصنيفات عملاق ترتيب المواقع أليكسا .
وتنوعت مواضيعنا ما بين الطابع الإخباري والثقافي والطابع الترفيهي بالصوت والصورة حيناً آخر، بل صنفنا صحفيين كبار كأحسن موقع إخباري محلي على المستوى الوطني من حيث الجانب التقني .
وفي هكذا مناسبة نتقدم لكم بخالص امتناننا على كل ما قدمتوه لنا من دعم وتشجيع منذ انطلاق برشيد نيوز، ونفخر كثيراً أن الركيزة الأساسية لانتشار برشيد نيوز منذ إنشائه لم تكن الدعاية أوالترويج، بل كانت زواره وقراءه والكتاب المساهمين معنا والمتطوعين الذين دعموه بنشر مواضيعه بين أصدقائهم ومعارفهم !
نعدكم بأننا سنبذل قصارى جهدنا للحفاظ على المستوى الذي تتوقعونه، وأن يظل برشيد نيوز موقعا مواطنا دون مزايدات أو حسابات ونافذتكم لمتابعة ومعرفة ما يجري من أحداث على مستوى المدينة والإقليم رغم ضعف الإمكانيات لتغطية تراب الإقليم بحيث أننا نعيش حصارا من حصولنا على الإشهارات وغياب الدعم رغم العدد الهائل من الزيارات التي يعرفها الموقع، بحيث نمول الموقع من خلال مداخيل الشركة الأم شيد ميديا .
ولنا نخفي عليكم أعزائنا القراء ومتابعينا الأوفياء عملنا ورغبتنا في الأيام المقبلة، عن إفتتاح المقر الجديد والمجهز بأحدث التقنيات بالإضافة تحيين الموقع الإخباري التابع للشركة تماشيا مع مقتضيات القانون الجديد للصحافة والنشر الذي حدد مدة سنة لتقوم جميع المواقع والجرائد على صعيد الوطني بالتقيد مع الشروط الجديدة .
بالإضافة إلى العمل مع عدد من الشركاء، قصد الإعلان الرسمي عن مشروع إعلامي جديد مختص بجهة الدار البيضاء سطات وعن عملية توظيف صحفيين و إستقبال متدربين من أجل ضخ دماء جديدة وتغطية تراب الإقليم، كأول جريدة إلكترونية ومؤسسة صحفية بالإقليم بخط تحريري متوازن وتكون مواطنة ومساهمة في التنمية المحلية، تماشيا مع مقتضيات قانون الصحافة والنشر الجديد .
يونس الحضراني        
مدير النشر ومالك الشركة الأم

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

برشيد نيوز berrechid news

2016