برشيد نيوز berrechid news برشيد نيوز berrechid news
الكل

آخر الأخبار

الكل
جاري التحميل ...

لكل للمغاربة الذين أشادوا بمقتل سفير روسيا: الرميد وحصاد يقررون متابعتكم قضائيا


لكل للمغاربة الذين أشادوا بمقتل سفير روسيا: الرميد وحصاد يقررون متابعتكم قضائيا
برشيد نيوز : بلاغ
كشفت وزارة الداخلية ووزارة العدل والحريات، أن السلطات المختصة، فتحت تحقيقاً تحت إشراف النيابة العامة، لتحديد هويات الأشخاص، الذين أشادوا باغتيال اندريه كارلوف السفير الروسي بتركيا.
وقالت وزارة الداخلية، ووزارة العدل والحريات، في بلاغ مشترك، إن مجموعة من الأشخاص قاموا بالتعبير صراحة عن تمجيدهم وإشادتهم على مواقع التواصل الاجتماعي بالفعل الإرهابي وهو اغتيال السفير السفير الروسي بتركيا.
وأشار البلاغ إلى أن الإشادة بالأفعال الإرهابية تعد جريمة يعاقب عليها القانون، طبقا للفصل 2-218 من القانون الجنائي، فقد تم فتح تحقيق لتحديد هوية المتورطين وترتيب الجزاءات القانونية في حقهم.
وأكدت وزارة الداخلية ووزارة العدل والحريات، أن هذه التصرفات المتطرفة وغير المقبولة تتناقض والتعاليم الإسلامية السمحة المبنية على نبذ الغلو والتشدد، وتتعارض وثوابت المجتمع المغربي المؤسسة على الوسطية والاعتدال وترسيخ قيم التسامح والتعايش.
للإشارة، أطلق شرطي تركي، النار على السفير الروسي لدى تركيا، بينما كان يلقي كلمة في معرض فني بعنوان “روسيا في عيون الأتراك”، تمّ تنظيمه بالتعاون بين السفارة الروسية وبلدية جنقايا في العاصمة التركية أنقرة.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

برشيد نيوز berrechid news

2016