GuidePedia



توضيح من فضاء " الياسمين " إلى الرأي العام البرشيدي
برشيد نيوز:
تتقدم جمعية الياسمين للتنمية المستدامة إلى عموم الزبناء وإلى جميع مرتادي فضاء الياسمين بتوضيح حول بعض التدوينات الصادرة عن بعض الصفحات الفيسبوكية التي وصفت الفضاء ببعض النعوث لا تمث للحقيقة باي صلة .
فضاء الياسمين، هو فضاء عام ترتاده جميع شرائح المجتمع وهو فضاء مفتوح لجميع المواطنين بمختلف انتماءاتهم السياسية أو المهنية. وسوف يبقى كذالك، لخدمتهم وتوفير شروط الراحة اللازمة لهم، في إطار إحترام جميع الأعراف والقوانين .
ما وقع ليلة 11 شتنبر2016، التي وصفته بعض الصفحات بالحملة الإنتخابية الإستباقية، على حد تعبيرها الخاطئ، فهو مجرد حفل عيد ميلاد لأحد أعضاء الجمعية، تم تنظيمه من أجل الإحتفاء به، وكان بشكل داخلي حضره بعض الأصدقاء وبعض العائلات وغاب عنه البعض الأخر.والحفل نظم في شكل عادي وبسيط للغاية، في جو عائلي يسوده الإحترام والود والفرح.
تزامن الحفل وحضور بعض السياسين من مختلف الأحزاب يعتبر أن باب الفضاء مفتوح في وجه الجميع، ولا يمكن اعتباره إنحيازا لجهة عن أخرى .
ولرفع اللبس وتوضيح الأمور، فإن أعضاء الجمعية يتبرؤون مما كتبته بعض الصفحات و الحسابات الوهمية التي يتم تفريخها كالفطر .وأنهم يفندون كل الإدعاء يصفهم بالإستفادة من اضاحي العيد أو مبالغ مالية .
ويبقى الفضاء مفتوح في وجه الجميع
عن جمعية الياسمين     

Enregistrer un commentaire

 
Top