GuidePedia



يرسل زوجته إلى الإنعاش بعد فرارها عامين لرفضها معاشرته من الخلف بسيدي رحال الشاطئ إقليم برشيد
برشيد نيوز: عن سوالم 24
تواصل مصالح المركز الترابي للدرك الملكي بسيدي رحال الشاطئ، مسطرة البحث والتقصي، في نازلة اعتداء شخص على زوجته الأسبوع الماضي، ما تسبب لها في إصابات بالغة تم نقلها بموجبها إلى قسم المستعجلات، بعد فرارها منه لسنتين، ورفضها معاشرته من حيث حرم الله، ولايزال الزوج هاربا، وقد صدرت في حقه مذكرة بحث وطنية.
وقالت مصادر مطلعة، إن الزوجة تنحدر من الشماعية، كانت تزوجت شخصا من دوار الغابة، وعاشرته معاشرة الأزواج، إلا أنها اصطدمت برغبته في ممارسة الجنس معها بطريقة شاذة، وهو ما دفعها إلى الفرار، ورفع دعوى للتطليق للشقاق، إلا أن الزوج يرفض الحضور لثلاث مرات، مصرحا أنه فوق القانون.
وتفاجأت الزوجة بالزوج، عند قدومها هذا الصيف لدى أحد أفراد عائلتها بسيدي رحال الشاطئ، حيث رمقها الزوج، لينهال عليها بالضرب بقوة، ما أدخلها في حالة غيبوبة، واصيبت إصابات بالغة، تم نقلها بسببها إلى قسم الإنعاش بالمستشفى.
ويعد الزوج، من أحد المتهمين بسرقة الرمال من الشريط الساحلي، حيث كانت مصالح الدرك قد حجزت التريبورتور التابع له، بينما لاذ بالفرار، في انتظار تفاصيل جديدة في الواقعة.

وقالت خديجة ربيحي رئيسة جمعية التضامن بلا حدود، التي يوجد مقرها الرئيسي بفرنسا ومقرها الفرعي بحد السوالم، إن مثل هذه الوقائع يندى لها الجبين، معلنة عن مساندة الجمعية التام لهذه الضحية.

Enregistrer un commentaire

 
Top