GuidePedia



تعيين الدكتورة “نوال أطلس” منسقة اقليمية للجنة المرأة التجمعية بإقليم برشيد
برشيد نيوز: 
علمت 'برشيد نيوز' من مصادر مطلعة، أن المنسق الإقليمي لحزب الحمامة ببرشيد، قد عين الدكتورة نوال أطلس كمنسقة للجنة المرأة التجمعية بإتحادية التجمع الوطني للأحرار ببرشيد.
وفي اتصال هاتفي أكدت المنسقة للجنة المرأة التجمعية باقليم برشيد، أنه تم تعيينها وأن  الهدف منه هو تاسيس وهيكلة هذا الإطار وجعل المرأة البرشيدية حاضرة في البرامج التكوينية التي ستعلنها اللجنة قريبا .
وأضافت في معرض أجوبتها التي طرحناها عليها، أنه من خلال جريدتكم اقول اننا مقبلون على لقاء تواصلي سيحضره عدد من اعضاء المكتب السياسي وعدد من القيادات النسائية الوطنية للحزب .
كما قالت أنهم بصدد عقد جمع عام تأسيسي لجمعية الحمامة للتربية والتخييم فرع برشيد والذي من اهدافها كذلك هو الطفولة والشباب والمرأة من خلال دوارات ولقاءات تكوينية ومخيمات ترفيهية .
واقول ان المراة دعامة أساسية في جميع المجالات ولهذا نحن في حزب التجمع الوطني ببرشيد قررنا خلق لجان قطاعية مثل المرأة الفلاحة ولجنة المراة المهتمة بالصناعة التقليدية ولجنة الطالبات بالاضافة الى خلق خلايا بعدد من الدواوير تابعة للجنة المرأة تهم محاربة الأمية .
ويشار أن الدكتورة نوال أطلس احتلت في الانتخابات الجماعية الأخيرة المرتبة الأولى على صعيد الدائرة واستطاعت ان تفوز بمقعدين في الانتخابات المباشرة كما استطاعت أن ترسم خارطة الطريق، من خلال أعمالها الاجتماعية بالمنطقة أو من خلال القوافل الطبية التي تسهر على تنظيمها.

Enregistrer un commentaire

 
Top