GuidePedia



بالصور ... تدشينات بمناسبة عيد العرش المجيد بمدينة برشيد
برشيد نيوز:
في إطار البرنامج الرسمي للاحتفال بعيد العرش المجيد، أشرف عامل إقليم برشيد، يوم الجمعة 29يوليوز 2016، بحضور رئيس المجلس الجماعي لبرشيد و برلماني الإقليم ومنتخبي و فعاليات جمعوية، على تدشين وإعطاء الانطلاقة لعدد من المشاريع ببرشيد، وذلك بمناسبة تخليد الذكرى 17 لعيد العرش.
وفي هذا السياق، أشرف  يحي بايا على  إعطاء انطلاقة اشغال تهيئة الحزام الأخضر بالطريق الوطنية رقم 9 طريق السطات بمدينة برشيد،و الذي سيكلف تشييده استثمارا ماليا بقيمة 213300.00 درهم، والذي من بين مكوناته، تهيئة ممرات الراجلين، تهيئة مساحات للجلوس، وغرس عشب طبيعي ، حفر بئر ووضع قنوات للسقي .
ودشن عامل جلالة الملك على تراب إقليم برشيد، بهذه المناسبة، أيضا مشروع القنطرة الفوقية وربطها بطريق أولا سعيد وبالمنطقة الصناعية لمدينة برشيد بكلفة 25 مليون درهم، حيث ستخفف من الظغط المتزايد على المدينة خاصة الشاحنات ذات الوزن الثقيل.
كما تم تدشين والإعلان النهائي لمشكل تلوث المنطقة الصناعية الذي عمر لمدة طويلة، والذي تم ربطه عبر نسب حتى وصل الربط مئة في المئة، كما تم القيام بزيارة ميدانية إلى المكان الذي كان يصب فيه هذا المشكل ويخلف رائحة كريهة عند مداخل مدينة برشيد.
ولنا عودة في الساعات المقبلة مع ربورطاج بالصوت والصورة فور الإنتهاء منهو تحميله، حول هذه التدشينات يتضمن تصريح رئيس المجلس الجماعي لبرشيد، يشرح مراحل الربط الأربعة التي سبق أن أعلن عليها منذ شهر مارس المنصرم من هذه السنة .

























Enregistrer un commentaire

 
Top