برشيد نيوز berrechid news برشيد نيوز berrechid news
الكل

آخر الأخبار

الكل
جاري التحميل ...

جمعية من أجل مستقبل الشباب ببرشيد تسطر برنامج حافل بالدورات التكوينية.

جمعية من أجل مستقبل الشباب ببرشيد تسطر برنامج حافل بالدورات التكوينية
برشيد نيوز:
عقدت " جمعية من أجل مستقبل الشباب - APAJ " ببرشيد، يوم الثلاثاء 10 نونبر 2015 ، اجتماعها المصغر النصف شهري و حسب ما جاء على لسان كاتبها العام "ن.س"، فقد تناول المكتب المسير خلاله اجتماعه مجموعة من القضايا و النقاط التي تهم مستقبل الشباب و حقوقهم، كما تطرق إلى بعض القطاعات ذات صلة بالتنمية الاجتماعية، كالتشغيل و التعليم و الصحة و الرياضة.
و قد ناقش المكتب كذلك بعض الملفات ذات صلة بالمال العام، و كيفية صرفه. و كذلك مواضيع تهم الشأن المحلي و الإقليمي و الجهوي.
و حسب ذات المصدر، فقد تم تسطير برنامج عمل مستقبلي حافل، يتم من خلال تنظيم مجموعة من الأنشطة الإشعاعية التواصلية، و دورات تكوينية و توجيهية قصد مساعدة الشباب على الاندماج في الحياة العملية.
و يضيف نفس المصدر، أن الجمعية ستصدر بيان تشرح فيه التوجه العام و الطريقة التي سيتم بها معالجة الملفات ذات الصلة بأهداف الجمعية، و المطروحة على أرض الواقع، و في مختلف المجالات.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

برشيد نيوز berrechid news

2016