GuidePedia


"القادري"يترأس تجمع خطابي جماهيري بمدينة برشيد
برشيد نيوز: تغطية
ترأس قيدوم السياسيين محليا ووطنيا عبد الله القادري الكاتب العام الوطني للحزب الديمقراطي الوطني ووكيل اللائحةبمدينة برشيد، زوال يوم الخميس 27 غشت الجاري، تزامنا مع أيام الحملة الانتخابية تجمعا خطابيا بمعية أعضاء المكتب السياسي بقاعة الاجتماعات بالمعهد العالي للتكنولوجيا والتسيير بالحي الإداري بعاصمة أولاد حريز.
القادري في كلمته أمام الحضور المكثف باللقاء الجماهيري أبرز من خلالها أهمية المرحلة الراهنة للمسيرة الديمقراطية والمكانة التي يجب أن يتبوأها الشباب، وأكد أن شراء الدمم واستعمال المال الحرام واستغلال الطبقة الفقيرة هو عمل الهدف من ورائه عرقلة كل عمل جاد.
وحث الساكنة "البرشيدية" على عدم الاستماع إلى الوعود الكاذبة خلال فترة الحملة الانتخابية وعلى حسن الاختيار بدون توجيه معين يضيف وكيل لائحة رمز "المظلة" .
وكانت مداخلات المرأة الديمقراطية الوطنية، ومنظمة الشبيبة الديمقراطية الوطنية والتي تمحورت حول ضرورة تحقيق التنمية المحلية والجهوية والاهتمام بسكان برشيد ومحاربة الفساد والدعوة إلى التصويت على مرشحي ومرشحات الحزب الديمقراطي الوطني.
واختتم التجمع الخطابي بنوع من التعبئة ومعاهدة الحاضرات والحاضرين من مناضلات ومناضلي الحزب والمتعاطفات والمتعاطفين معه على التصويت بوضع علامة على المظلة الواقية.

Enregistrer un commentaire

 
Top