GuidePedia


مهرجان خطابي لحزب التقدم والاشتراكية بحضور عبد السلام الصديقي
برشيد نيوز:
نظمت الكتابة الإقليمية لحزب التقدم والاشتراكية بمدينة برشيد صباح يوم الأحد30 غشت الجاري، بقاعة الاجتماعات بالمعهد العالي للإعلاميات والتسيير مهرجان خطابي تواصلي مع الساكنة وبحضور كبير للطبقة العاملة وفعاليات المجتمع المدني. 
اللقاء الجماهيري المكثف جاء متزامن مع أيام الحملة الانتخابية لانتخاب أعضاء المجالس الجماعية والجهوية، بحضور الشبيبة الاشتراكية والكاتب الجهوي وعضو الديوان السياسي عبد السلام الصديقي وعز الدين كريمي وكيلا لائحة رمز "الكتاب" على المستوى المحلي بالإضافة إلى حضور إضافي من مدن الإقليم بصفة عامة. 
الصديقي تحدث في كلمته أمام الحضور عن تاريخ الحزب المتجدر وله مؤسسين شرفاء، وأكد أنه سيخلق المفاجآت الإيجابية وليس السلبية التي ينتظرها الخصوم وطنيا وجهويا وعلى المستوى "البرشيدي" أيضا يوم 4 شتنبر المقبل، كما انتقد بشدة بعض الأحزاب التي تجد كل من يدعمها من بعيد وقريب دون تحديدها.
عز الدين كريمي وكيلا اللائحة بدوره كانت مداخلته في اللقاء بمستوى عالي أمام الحضور بعدما أقنع الجميع بالبرنامج المحلي الدي يحمل أكثر من دلالة، وطالب المسؤولين بالاهتمام بعاصمة الإقليم التي تعاني من تهميش وخصاص في عدة مرافق ضرورية خصوصا بالتجزئات والتجمعات السكنية يضيف وكيلا لائحة رمز "الكتاب" الذي يحمل شعار رمز المعقول في هذه الانتخابات.


Enregistrer un commentaire

 
Top