GuidePedia



'مصباح' الدروة لم يحسم في وكيل لائحته وأحزاب تبحث عن من يقود لائحتها
برشيد نيوزـ خالد الدرقاوي
الصورة (أرشيف)
لازال حزب ـ المصباح ـ بمدينة الدروة لم يحسم في وكيل لائحته بشكل نهائي في الوقت الذي يدافع مجموعة من المناضلين والمتعاطفين على المستوى المحلي عن لحسن بلخضرة العضو الثاني بالمكتب المسير للمجلس الحالي،ليكون على رأس اللائحة بدون منازع وبدعم إقليمي وجهوي.
خبر إمكانية ترأس الأستاذ المتقاعد ـ بلخضرة ـ لائحة " حزب عبد الالاه بنكيران '' خلال الانتخابات الجماعية المقبلة أصبح مادة دسمة في الظرفية الحالية بعدة لقاءات واجتماعات بالدروة، فيما اعتبر البعض خصوصا الخصوم أنه مجرد إشاعة ظهرت من جلاليب رفاق الأمس وأعداء اليوم المحسوبين عن حزب سياسي جديد .
و ارتباطا بنفس الموضوع أن أحزاب الحركة الشعبية، والاصالة والمعاصرة، والاتحاد الدستوري، والنهضة والفضيلة، والاتحاد الاشتراكي ستنافس بقوة حزب "لامـبا" الذي فاز برئاسة الدروة في استحقاقات 2009 بأغلبية ساحقة .
حرب و ردود أفعال هنا و هناك و تخوفات بل مد و جزر سيقوي لا محالة "البجيدي" من جديد في الوقت الدي لا زالت فيه الأحزاب المتنافسة تبحث لها عن من يقود لائحتاها على بعد أيام قليلة سيكون فيها الصراع على أشده، بمدينة تعرف توسع عمراني غير متوقع في سنوات محدودة وبدون نظرة مستقبلية واضحة.


Enregistrer un commentaire

 
Top