GuidePedia


شبيبة المصباح بالدروة تتواصل بقوة مع الساكنة للتسجيل في اللوائح الانتخابية

تمكنت شبيبة العدالة والتنمية بالدروة خلال يومي السبت والأحد 14 و15 فبراير 2015 من تسجيل العشرات من المواطنين باللوائح الانتخابية واستطاعت كذلك أن توصل رسالة المواطنة الحقة والواجب والمسؤولية والأمانة الملقاة علی عاتق كل راغب أو مناد بالإصلاح والتغيير.
وجابت حملة التحسيس والتواصل والتسجيل أحياء مدينة الدروة؛ كما إنتقلت الجولة التواصلية إلى مشروع المسيرة حيث لقيت تجاوبا كبيرا للساكنة المحلية
كما تنوعت أشكال التواصل مع الساكنة بين الأروقة التواصلية المتنقلة من حي الى آخر و بين الجولات الميدانية بالمناطق السكنية و حتى الدواوير.

وقد تميزت هذه الجولات التواصلية بمشاركة الكاتب الجهوي للشبيبة بالشاوية ورديغة الأخ رشيد عباسي الذي نوه بمناضلي شبيبة "المصباح" في الدروة على نضاليتهم وتشبتهم بمشروعهم وكذا فاعليتهم في حملة "شارك تصلح بلادك" رغم المستجدات التنظيمية التي يعرفها الحزب بالمدينة.
كما دعى الكاتب المحلي لشبيبة العدالة والتنمية بالدروة الأخ كمال الوالي في تصريح للموقع عن جميع أعضاء الحزب والشبيبة بالدروة إلى التعبئة القوية قصد إنجاح الإستحقاقات القادمة مؤكدا على أن شباب المصباح بالدروة قادر على كسب مختلف التحديات الداخلية والخارجية.
عبد الصمد المرسلي

Enregistrer un commentaire

 
Top