برشيد نيوز berrechid news برشيد نيوز berrechid news
الكل

آخر الأخبار

الكل
جاري التحميل ...

هل سيطرد حزب بنكيران المفسدين من صفوفه بالدروة ؟

هل سيطرد حزب بنكيران المفسدين من صفوفه بالدروة ؟
برشيد نيوز: بلدية الدروة
يعيش الفرع المحلي لحزب المصباح بمدينة الدروة هذه الايام على الاستعداد المتأخر والمفاجئ والخروج ببعض القرارات التي تعتبر تأديبية وضرورية في حق بعض مناضليه ومن بينهم أشخاص ضمن المكتب المسير للبلدية منذ سنة 2009.
القرارات التي اتخذتها هيئة التحكيم الجهوية مؤخرا بجهة الشاوية التابعة لحزب العدالة والتنمية، تتعلق بطرد رئيس المجلس ونائبه ،لقيت شبه ارتياح في صفوف شرفاء ومؤسسي الفرع المحلي.
لكن المثير للتساؤلات حاليا هل حزب العدالة والتنمية سيطبق شعار – محاربة الفساد والمفسدين – ومطالبته تقديم كل من تورط للمحاسبة والمتابعة بتهم الاغتناء غير المشروع بطرق غير واضحة، أم أن الحزب ليس من اختصاصه هذا.
مدينة الدروة التي أصبحت عاصمة سلبية للسكن الاقتصادي أو ما يسمى "أحزمة الفقر" والخروقات بالجملة، على وجه الخصوص مشروع المسيرة السكني الذي تحول في شهور قليلة لمرتع للتشوهات بسبب تواطؤ مجموعة من الجهات المختصة التي تعمل لأجندات انتخابية دون تحرك لجن في الموضوع من عمالة برشيد أو وزارة الداخلية بشكل مباشر في الوقت الي تلتزم السلطات المحلية شبه الحياد السلبي على ما يقع.
.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

برشيد نيوز berrechid news

2016