GuidePedia


KSSIDA



برشيد نيوز:




شهدت تجزئة رياض ابن الشيب بعد عصر يوم الأربعاء 08 أكتوبر جريمة قتل من أبشع الجرائم ،حيث أقدمت الجانية على رمي ابن جارتها من الطابق الرابع ، و جاء في تصريح أحد الجيران أن الجانيةاشعلت النار بباب بيت أسرة الضحية و عندما انتبهت أم الطفل الهالك للنار فتحت الباب حيث وجدت الجانية واقفة أمامها وأكد لنا جيران أسرة الضحية أن أم الطفل الهالك صرحت لهم بكلمات قبل أن تدخل في عالم صمت اللسان أن ( نعيمة ) خطفت لها إبنها من يدها و قالت لها قومي بعملية إطفاء النار و بعد ذلك ستجدين ابنك مرمي في رصيف الشارع.
خطفت نعيمة ( وهي معلمة سابقة بإحدى المدارس العمومية قبل أن تنتقل للتدريس بمدرسة خاصة ) طفل جارتها و أدخلته بالقوة إلي شقتها في الطابق الرابع ومن شقتها رمته إلى الأرض ، و أكد لنا جيران أسرة الضحية و الجانية أنهم قدموا مجموعة من الشكايات لدى السلطات المحلية ضد الظنينة التي اعتقلتها الشرطة القضائية ببرشيد وسط كم هائل من السب الموجه من طرف الجيران ضدها بينما تم نقل جثة الطفل الهالك الذي لا يتجاوز عمره سبع سنوات إلى مختبر الشرطة العلمية لإجراء التشريح الطبي عليها.


و سنوافيكم لاحقا بآخر مستجدات و تفاصيل هذه الجريمة .

Enregistrer un commentaire

  1. لا حول ولا قوة إلا بالله، ما هذا الذي يحصل؟ كيف وصل الناس إلى هذا الانحطاط؟ ترمي بطفل بريء من الطابق الرابع، إنا لله وإنا إليه راجعون.

    RépondreSupprimer
  2. بسم الله الرحمان الرحيم إن هده المنطقة بالضبط تعرف رواجاً كبيراً من الناحية الإجرامية من بيع المخدرات والفساد نطراً للحراسة المشددة على الحي المسمى بالبلوك فإن الاشخاص الذين يقمون بهذه الأعمال الإجرامية أصبحت وجهتهم المفضلة هي هده المنطقة التي تسمى بالصفى وليس بن الشايب فلهذا أوجه رسالتي هده من هذا المنبر إلى المسؤولين على أمن برشيد إلى إعطاء الأولوية لهدا الحي نظراً لما يعرفه من إنفلات أمني فلقد عرفت المنطقة في أيام قليلة قد مضت حمالات أمنية لم تستمر كثيراً رغم أن سكان برشيد إستبشرو لها خيراً إلا أن الاحوا ل عادت إلى عاتها القديمة فالمرجوا من المسؤولين عن الأمن إرجاع هده العمليات التمشيطية ومذاومثها نطرا لعزلة هدا الحي فلقد أصبح معظم سكان المنطقة يخافون من الخروج لقضاء حجاتهم ولو من عند أقرب دكان لسكنهم .

    RépondreSupprimer
  3. raha meskina mrida fi 39alha, mdewza sbitar l7oma9, wach kin chi wa7ed bi3a9lo ydir b7al had tasarof !!!! siyda raha mza3z3a fi dma4ha ofayt liha la7et chi weld a5or men charjem

    RépondreSupprimer

 
Top