GuidePedia


2014-la_alcol_843936777


برشيد نيوز:


اضطر شرطي بمدينة برشيد مساء أمس الجمعة  03/010/2014 إلى استعمال سلاحه الوظيفي لإطلاق ثلاث طلقات منها اثنتان للتحذير، وذلك بغرض توقيف شخص هاجم العناصر الأمنية التي كانت بصدد مداهمة منزل كائن بحدود المدار الحضري بدوار الحباشة ، والذي تتخذه عصابة إجرامية وكرا لترويج مختلف أنواع الخمور بالمدينة ونواحيها.


وفق معطيات أولية أوردها مصدرنا يوم الجمعة، فقد عملت مصالح الأمن ببرشيد، فور تلقيها لمعطيات عن الأنشطة الإجرامية التي يأويها المنزل المذكور وبتنسيق مع النيابة العامة، على تجنيد عناصرها التي نفذت عملية نوعية أدت لمحاصرة المنزل الذي كان بداخله ثلاثة أشخاص ينتمون لمجموعة إجرامية .


وأضاف ذات المصدر أن أحد الأضناء، وهو من مواليد 1989، حاول مهاجمة العناصر الأمنية مستعملا سلاحا أبيض من الحجم الكبير، حيث رد أحد رجال الشرطة بإطلاق طلقتين تحذيريتين لم يستجب لهما المعني بالأمر، لتكون الطلقة الثالثة التي أصابته على مستوى الفخد كافية لتوقيفه، قبل أن يتم توقيف شريكيه الآخرين وهم على التوالي من مواليد 1979 و 1975 ومن ذوي السوابق القضائية ، كما اصفرت المواجهة  عن اصاب ضابط شرطة ورجل امن بجروح متفاوتة الخطورة.


 هذا وأكد نفس المصدر أنه بتفتيش هذا المنزل تمكنت مصالح الأمن من حجز كميات مهمة من الخمور قدرت بـ 3000  قنينة من مختلف الأصناف بالإضافة إلى أسلحة بيضاء.


وقد تم نقل المشتبه به المصاب صوب مستشفى ابن رشد بالدار البيضاء من أجل تلقي العلاجات اللآزمة، قبل أن يتم تقديمه للعدالة رفقة شريكيه اللذان وضعا رهن الحراسة النظرية

Enregistrer un commentaire

 
Top