GuidePedia


polic


برشيد نيوز: تغطية


 تحت شعار" المواطن الوطني شريك أساسي في تكريس الأمن الوطني " أحيت أسرة الأمن الإقليمي ببرشيد ، صبيحة يوم الجمعة 16 ماي 2014، الذكرى الثامنة والخمسون التي تخلد لذكرى تأسيس المديرية العامة للأمن الوطني، وذلك خلال حفل نظمته أمام مقر المنطقة الإقليمية للأمن الوطني برشيد.


وتميز هذا الحفل بحضور عامل عمالة إقليم برشيد  السيد يحي بايا، ورئيس المنطقة الإقليمية،إلى جانب  أعضاء السلك القضائي  والسادة الضباط السامون للقوات العسكرية  وبرلمانيي الإقليم، بالإضافة إلى عدد من رؤساء الهيئات المنتخبة وشخصيات أخرى مدنية وعسكرية إضافة إلى مسئولي المصالح الأمنية على صعيد العمالة  . 


وبعد تحية العلم الوطني، ألقى رئيس المنطقة الإقليمية” السيد عبد الغني عقيدة ” كلمة باسم الأسرة الأمنية العاملة على صعيد المجال الترابي لعمالة برشيد ، تم من خلالها إبراز الجهود التي تقوم بها مختلف فئات أفراد الأمن الوطني من أجل استتباب السكينة والأمن وحماية الأرواح والممتلكات المواطنين.


كما سجلت الكلمة، المعاني والدلالات العميقة لإحياء الذكرى السنوية لتأسيس الأمن الوطني، والتي تشكل مناسبة سانحة لتقوية الروابط بين مجموع عناصر الأسرة الأمنية، فضلا عن كون هذه المناسبة أتاحت الفرصة من أجل مزيد من الانفتاح على مختلف الشرائح المجتمعية خاصة الصحافة المحلية، وترسيخ مبدأ القرب في خدمة المواطنين.


 وقد سجلت هذه المناسبة أيضا تسليم أوسمة لعدد من ضباط وأطر الأمن الوطني التابعين للمنطقة الإقليمية ببرشيد.

Enregistrer un commentaire

 
Top