أخر الأخبار

جماعة المشرع بن عبو اولاد بوزيري تشرع في التزويد الدواوير بالماء الصالح لشرب

برشيد نيوز : عبد الحق أباضة ـ اقليم سطات
 في اطار الدينامية التنموية التي تعرفها، جماعة المشرع بن عبو اولاد بوزيري التابعة ترابيا لإقليم سطات، تم يوم التلاثاء الماضي إنطلاق الاشغال لتزويد 7 دواوير بجماعة مشرع بن عبو بالماء الصالح للشرب في إطار شراكة بين جماعة مشرع بن عبو والمجلس الإقليمي لسطات  بمساهمة المبادرة الوطنية للتنمية البشرية  لجماعة مشرع بنعبو في حدود 1270000.00 درهم والمجلس الإقليمي لسطات 750000.00درهم .
وتهدف هذه الشراكة بين المجلس الجماعي المذكور والمجلس الاقليمي بسطات الى تعميم التزويد بالماء الصالح للشرب على جميع أسر الدواوير المستهدفة، والعمل على تمكين ساكنتها من الاستقرار، مع توفير ظروف العيش الكريم لهم .

وتستفيد منه أزيد من 300 أسرة وأكتر ، حيث أعرب العديد من الساكنة عن ارتياحهم لهذا الانجاز  و أبدوا عزمهم ونيتهم مساعدة المقاول  وشكرهم جزيل الشكر لرئيس الجماعة والسيد رئيس المجلس الاقليمي ، وكل من بذل مجهودات كبيرة لإيصال هذه المشاريع لأبعد نقطة في الجماعة.

وقد خصصت ساكنة هذه الدواوير استقبالا حارا، الكل يعبر كما يجب و الفرحة تغمرهم رغم العزلة والطرق الوعرة المؤدية لهذه الدواوير، الا ان ولادة مثل هذه المشاريع لتنمية المنطقة انساهم همومهم في انتظار خروج مشاريع اخرى الى الوجود .


ليست هناك تعليقات :
إرسال تعليق