تنصيب وكيل جديد لدى المحكمة الابتدائية ببرشيد + صور

برشيد نيوز: الصباح - بتصرف
جرى صباح  اليوم الثلاتاء 22 ماي 2018، بالمحكمة الابتدائية لبرشيد، حفل تنصيب السيد شكيب الطيبي وكيلا للملك بابتدائية برشيد، خلفا لمحمد شعيب المعين بمحكمة النقض .

وقد عرف الحفل حضور عامل صاحب الجلالة على اقليم برشيد ووالي الأمن والهيئة القضائية وممثلي الأجهزة الأمنية بنفوذ المحكمة الابتدائية و الوكيل العام لدى محكمة الاستئناف  وشخصيات عسكرية ومدنية .

 و ينتظر المسؤول الأول عن سلطة الاتهام مهام كثيرة للنهوض بجناح النيابة العامة ، ومواصلة مشوار ما تركه سلفه محمد شعيب من نقط إيجابية تظل في سجل مساره المهني وكيلا للملك بابتدائية برشيد.

و جاء تعيين الطيبي شكيب رئيسا للنيابة العامة بعدما مارس المهمة ذاتها منذ سنة 2006 بالمحكمة الابتدائية للفقيه بنصالح إلى حين تعيينه على رأس هرم النيابة العامة ببرشيد.

و راكم شكيب الطيبي تجربة امتدت لأكثر من 13 سنة وكيلا للملك بالفقيه بنصالح ستساهم بشكل عال في مسؤوليته الجديدة سيما الرفع من نجاعة المحكمة و التقليص من الزمن الافتراضي للملفات القضائية و تقنين الاعتقال الاحتياطي ومراقبة عمل الضابطة القضائية و فتح قنوات التواصل مع الموظفين و المتقاضين و المنتسبين لجهاز القضائين و المتعاونين معه من قضاة و محامين وخبراء و مواصلة ما بصمه سلفه محمد شعيب.









TAG

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق


الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *