أخر الأخبار

مسؤولون يهنئون فريق النادي السالمي الصعود للقسم الثاني وعلى رأسهم عامل إقليم برشيد

برشيد نيوز :
بمناسبة صعود فريق النادي السالمي للقسم الثاني من البطولة الاحترافية تلقى رئيس الفريق السيد بوشعيب بنشيخ العديد من اتصالات التهنئة من طرف عدة مسؤولين، أبرزها إتصال السيد نورالدين اوعبو عامل صاحب الجلالة بإقليم برشيد الذي أشاد بالمستوى الذي بلغه الفريق وهذه النتائج التي حصل عليها خلال الاعوام الاخيرة كما شدد على ضرورة مواصلة التقدم وحصد النتائج الايجابية .

وبنفس المناسبة تلقى رئيس الفريق اتصالا من السيد الكاتب العام لعمالة برشيد وكذا السيد باشا باشوية حد السوالم، يهنئون الفريق بكل مكوناته وكذا ساكنة المدينة بهذا الانجاز التاريخي .

وبمناسبة هذا العرس الكروي سيتم استضافة النادي السالمي بجميع مكوناته من اطر ولاعبين بمقر عمالة برشيد من طرف السيد العامل من اجل الاحتفال بهذا الحدث الرياضي الهام في تاريخ المنطقة عامة و تاريخ النادي بشكل خاص في انتظار أن تكتمل الفرحة بصعود الفريق البرشيدي الى قسم المحترفين كي تكتمل الفرحة بالعرسيين .

هذا وقد ارتقى فريق النادي السالمي للمركز الاول ب 49 نقطة بعد انتصاره على الوفاء الفاسي ، حيث كان المستفيد الأول من الدورة 27 وبرصيد 49 نقطة ضمن الصعود الى البطولة الاحترافية 2 .
ليست هناك تعليقات :
إرسال تعليق