أخر الأخبار

لقب أفضل مدون مغربي من نصيب ابن اقليم برشيد


برشيد نيوز : الكارة - فخر الدين بوزيد
في حفل كبير يوم السبت الأخير بمدينة الدارالبيضاء ، تم الإعلان عن نتائج مسابقة أفضل المدونين المغاربة حسب التخصصات لهذه السنة و التي نظمتها مؤسسة Maroc Web Awards .
و لقد كان نصيب منطقة المذاكرة باقليم برشيد من هذه الألقاب ، فوز الشاب المذكوري إدريس صديق بلقب أفضل مدونة تقنية لهذه السنة عن مدونته " المعلم التقني " التي خلقت لنفسها مكانة مرموقة في شبكة الويب المغربي في السنتين الأخيرتين ، و استطاعت الفوز باللقب رغم منافسة 26 مدونة تقنية وطنية تسهر على إدارتها نخبة المدونين المغاربة .

و لمن لا يعرف هذا الشاب فهو من مواليد نواحي مدينة الگارة ، حاصل على الإجازة في اللسانيات و كذا على عدد من الديبلومات في مجال الإعلاميات ، و هو بالمناسبة من بين أعضاء منتديات صوت الگارة الأوفياء و أحد المتعاونين معها . و للتذكير فلقد كانت المنتديات قد دعمت ترشيحه منذ البداية و طالبتكم بالتصويت لصالحه قبل أشهر قليلة لمن لا يزال يذكر ذلك .

و في تصريح للصديق إدريس حول فوزه بلقب هذه السنة قال : << من أجمل اللحظات في حياتي " لحظة التتويج " ، تتويج كان بالأمس حلما بعيد المنال ، و ها هو اليوم يصبح حقيقة ملموسة ، حلم كافحت من أجله طوال سنتين ، سنتان من الجد والسهر والأرق ... فالحمد لله الذي وفقني و لم يخيب ظني فيه .

نعم لقد كنت بالأمس لا شيء ، و ها أنذا اليوم أفضل مدون مغربي ، و من يدري فقد أكون غدا الأفضل عربياً ... 
شكرا لكل من صوت لي و دعمني معنوياً ، شكرا جزيلا لكل من كان سندا لي قبل و بعد هذا التتويج ، شكرا لجميع الأصدقاء الذين تكبدوا عناء السفر لمساندتي ، و شكرا لمنتديات صوت الگارة إدارة و أعضاء .>>

ختاما و إذ أتقدم أصالة عن نفسي و نيابة عنكم بأحر التهاني لأخينا إدريس على فوزه بهذا اللقب المستحق ، فإنني أحيل باقي شباب مدينة الگارة و منطقة المذاكرة على هذا المثال الحي لشاب مثابر كافح من أجل نيل مبتغاه دون أن ينتظر أن تمطر عليه السماء فرصا و لا أن يساعده أحد .

ليست هناك تعليقات :
إرسال تعليق