أخر الأخبار

توقيع اتفاقية شراكة وتعاون بين “برشيد نيوز” و ”المجلة 24”

برشيد نيوز : هيئة التحرير 
تم يوم أمس الخميس 12 أبريل 2018 بمدينة السطات ، التوقيع على اتفاقية شراكة وتعاون بين جريدة برشيد نيوز الالكترونية  و جريدة المجلة 24 الالكترونية، بهدف تقوية الكفاءات المهنية  ومأسسة التعاون بين المؤسستين في المجال الاعلامي.

هذه الاتفاقية، التي وقعها مدير شركة شيد ميديا المالكة لجريدة برشيد نيوز السيد يونس الحضراني، والسيد بوشعيب النجار عن شركة ميديا كريياصيون التي تصدر المجلة24، ستتيح للجانبين سبل التعاون ، وذلك من خلال دورات تدريبية وتكوينية وتبادلات اعلامية .

وتم خلال هذه اللقاءات الاطلاع على تجارب وخبرات وإمكانيات الجانبين، وتحديدا في قطاع السمعي البصري والتسويق الاعلامي، ومناقشة أنسب صيغ التعاون والشراكة الإعلامية بين الطرفين، وبما يلبي خطط وأهداف المؤسستين للمرحلة القادمة من اجل إعلام تنموي، ويعزز العلاقات الإعلامية بين التجارب اللإعلامية المحلية والوطنية في مجال الصحافة الالكترونية.

ويشار أن المجلة 24 جريدة الكترونية وطنية شاملة تصدر من مدينة السطات عن شركة ميديا كرياصيون، فيما برشيد نيوزتعتبر من الجرائدة الالكترونية الجهوية الرائدة على مستوى الجهة وتصدر عن شركة شيد ميديا من مدينة برشيد .
ليست هناك تعليقات :
إرسال تعليق