" الكميلي" ضمن وفد غرفة التجارة والصناعة والخدمات بمملكة البحرين

برشيد نيوز :
يشارك رئيس المجلس الجماعي لبرشيد السيد " عبد الرحيم الكميلي" ضمن وفد غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة الدار البيضاءـ سطات، بمملكة البحرين في فعاليات معرض البحرين الدولي للحدائق 2018 .

هذا الملتقى المهني الهام، الذي ينظم برعاية ملكية سامية من لدن صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل مملكة البحرين، وبدعم من صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة قرينة الملك ورئيسة المجلس الأعلى للمرأة ورئيسة المجلس الاستشاري للمبادرة الوطنية لتنمية القطاع الزراعي، والشيخة مرام بنت عيسى آل خليفة المنسق العام للمعرض.

و على هامش هذه التطاهرة الاقتصادية الدولية، عقد السيد ياسير عادل رئيس غرفة التجارة والصناعة والخدمات الدارالبيضاء سطات لقاءا مع رئيس غرفة تجارة المنامة بمملكة البحرين رفقة ممثلين عن غرفة جهة الدارالبيضاء وهم السادة عبد الرحيم كاميلي، مولاي عبد الله حساني، أحمد الدريسي، أحمد قموس وعبد اللطيف بلبوير.

اللقاء كان فرصة تبادل فيها رؤساء الغرفتين المغربية والبحرينية سبل تطوير العلاقات الأعمالية المشتركة، وجلب الإستثمارات، وخلق فرص للمناولة واستغلال الموقع الجغرافي المتميز لكل من المغرب والبحرين باعتبارهما بوابتان لكل من إفريقيا وأوروبا من جهة، وبوابة لدول شرق آسيا من جهة أخرى.

المباحثات بين الطرفين تميزت بالعرض الذي ألقاه السيد ياسير عادل حول البرامج الإستثمارية في قطاعات الصناعة والفلاحة والبنى التحتية، ومجالات الصيد البحري والسياحة، مع الإشارة إلى مناخ الإستثمار بالمغرب ورهان الإستقرار السياسي والمالي، وتحسين نظام التداول الصرفي الذي تم مؤخرا. 

كما تناولت المباحثات ضرورة تحيين اتفاقية الشراكة التي تربط بين غرفة التجارة والصناعة والخدمات الدارالبيضاء بغرفة تجارة وصناعة البحرين، للنهوض أكثر بهذه العلاقات وتمكين الوفود المغربية والبحرينية من تبادل زيارات الأعمال وتنظيم المعارض للتعريف بإمكانيات البلدين من الناحية الإقتصادية والأعمالية، وعقد اللقاءات الثنائية.

TAG

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق


الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *