أخر الأخبار

بتعليمات حكومية..عدم منح التراخيص الاستثنائية لتنظيم الرحلات


بتعليمات حكومية..عدم منح التراخيص الاستثنائية لتنظيم الرحلات
برشيد نيوز:
بعثت وزارة التجهيز والنقل واللوجستيك والماء بلاغا مستعجلا إلى المديرين الجهويين، والإقليميين للمؤسسات التعليمية، تدعوهم إلى منع الرخص الاستثنائية لتنظيم الرحلات الاستجمامية. 
 وأكدت الوزارة ضرورة عدم منح التراخيص الاستثنائية لتنظيم الرحلات، يوم غد السبت، وبعد غد الأحد، وذلك بسبب سوء أحوال الطقس، إذ يتوقع سقوط أمطار، وثلوج قوية، نهاية الأسبوع الجاري. 
 وأفادت مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، في نشرة خاصة، أمس الخميس، أن المغرب سيعرف تساقطات ثلجية قوية، ابتداء من يوم غد السبت، إلى غاية الاثنين المقبل. 
 وأفاد المصدر ذاته أن المملكة ستعرف طقسا باردا مع درجات حرارة تتراوح ما بين ناقص 9 و13 درجة، من السبت إلى غاية الثلاثاء، بعدد من المناطق. 
 وتتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، بالنسبة إلى يوم غد السبت، أن يكون الطقس باردا، خصوصا في المرتفعات، والهضاب، والسفوح الجنوبية الشرقية. 
 ويتوقع تساقط ثلوج مهمة فوق القمم، التي يتراوح علوها ما بين 900 و1100 متر في مرتفعات الأطلس، والريف، وبعض الثلوج كذلك في الأطلس الصغير، والهضاب العليا الشرقية. 
 ومن المرتقب هطول أمطار، أو زخات رعدية محليا قوية في المرتفعات، والسايس، والريف الغربي، وهضاب الفوسفاط، ووالماس وفي السواحل، والسهول الأطلسية الشمالية، والوسطى وسوس، في حين ستتهاطل أمطار أو زخات ضعيفة إلى معتدلة في المنطقة الشرقية، والواجهة المتوسطية، ومن المحتمل في شمال الأقاليم الجنوبية.
ليست هناك تعليقات :
إرسال تعليق