أخر الأخبار

 بالصور: حفل فني لفائدة الاطفال ذوي احتياجات خاصة من تنظيم جمعية جميعا مع الأشخاص في وضعية اعاقة

برشيد نيوز : 
في إطار أنشطتها الهادفة لفائدة الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة، نظمت جمعية (جميعاً مع الأشخاص في وضعية الإعاقة ) حفل خاص بنهاية الدورة الاولى لفائدة هاته الفئة، تحت شعار ( جميعاً لتحدي الإعاقة). 
شاركت في هذا الحفل العديد من الفعاليات السياسية، الجمعوية، و التربوية مع عائلات و أولياء الاطفال بالاضافة الى ممثلي المجلس البلدي و المجلس العلمي الإقليمي المحلي لبرشيد. 
و قد تم افتتاح هذا الحفل بآيات بينات من الذكر الحكيم و النشيد الوطني، بعد دلك استمع الجميع لكلمة رئيسة الجمعية نزهة الطاهيري، التي أبرزت من خلالها التعريف بالجمعية، أهدافها ، برامجها و الإكراهات التي تعيقها لإتمام مهمتها على أكمل وجه، و في الشق الثاني من كلمتها تقدمت رئيسة الجمعية بالشكر الجزيل لكل الحضور الكريم و كذلك كل من ساهم و يساهم في دعم الجمعية سواء من بعيد أو من قريب و على رأسهم السيد عامل إقليم برشيد، و السيد رئيس القسم الاجتماعي. 
و بعد ذلك تدخل بعض الضيوف الحاضرون مثل السيد نور الدين العرابي ممثل المجلس العلمي الإقليمي لبرشيد و السيد الناصيري ممثل المجلس البلدي، الذين نوهو بالمجهودات الجبارة التي قامت و تقوم بها الجمعية.
وتدخل أخصائي النفسي الحركي . 
و قد تخلل الحفل بعدة أنشطة نذكر منها لوحات تعبيرية، فقرات موسيقية، عروض بهلوانية و أناشيد من أداء أطفال الجمعية. و في الختام نظمت الجمعية فقرة خاصة بتوزيع الجوائز على كل أطفال الجمعية.
و اقيم حفل شاي على شرف الحضور. 
ملحوظة: الحفل كان ناجحاً بكل المقاييس حسب ارتسامات الحضور و أوليات الاطفال،عبرت عنه الفرحة الكبيرة التي غمرت عيون الأطفال.





















ليست هناك تعليقات :
إرسال تعليق