أخر الأخبار

افتتاح مدرسة لتكوين الحكام بمدينة سطات

افتتاح مدرسة لتكوين الحكام بمدينة سطات 
برشيد نيوز: متابعة 
تماشيا مع استراتيجية المديرية الوطنية للتحكيم والرامية إلى توحيد طرق واساليب تكوين الحكام على المستوى الوطني، وفي نطاق البرنامج المسطر من طرف اللجنة الجهوية للتحكيم والمصادقة عليه من طرف المكتب المديري للعصبة : المتعلق بالتكوين والتنقيب على الطاقات التحكيمية الشابة . 
تم يوم الجمعة 22دجنبر 2017 على الساعة السادسة بمقر دار الشباب افتتاح مدرسة للتحكيم بمدينة سطات تحت الرئاسة الفعلية للسيد فريد بنار رئيس اللجنة الجهوية للتحكيم والسيد خليل رويسي المدير الجهوي و السيد عبد الله الفارق المكون الجهوي. وقد حضر هذا الافتتاح كذلك السادة عبد الرحمان لعجيل مندوب وزارة الشباب والرياضة وأعضاء قطب سطات عبدالله ضيي ومحمد احساين وأحمد سلهامي. 
في البداية تناول الكلمة السيد فريد بنار رئيس اللجنة الجهوية للتحكيم مرحبا بجميع الحضور كما شكر جميع مكونات العصبة على الدعم المادي والمعنوي المقدم من طرفهم لفائدة اللجنة وتمنى ان يكون هذا الفوج كسابقه من الأفواج لتفريخ الطاقات التحكيمية الواعدة جهويا ووطنيا .بعد ذلك تناول الكلمة السيد خليل رويسي المدير الجهوي والذي ابرز الدور الاساسي للحكام في انجاح المقابلات باستمرار على الصعيد الجهوي بمختلف الفئات العمرية وتمنى للتلاميذ الحكام مستقبلا زاهرا .
بعد ذلك تدخل السيد عبد الله الفارق المكون الجهوي الذي ابرز بدوره الفرق بين التكوين السابق بمدارس التحكيم والتكوين الذي سيشمل هذا الفوج والذي سيستغرق سنتين وللإشارة فإن عدد التلاميذ الحكام هو ما يناهز الأربعين وفي الأخير تم الاتفاق مع التلاميذ الحكام حول موعد ووقت انطلاق الدروس .
ليست هناك تعليقات :
إرسال تعليق