برشيد نيوز berrechid news برشيد نيوز berrechid news
الكل

آخر الأخبار

الكل
جاري التحميل ...

بالصور ... إصابات خطيرة في حادثة سير نواحي برشيد

إصابات خطيرة في حادثة سير نواحي برشيد
برشيد نيوز : إبراهيم الحافظون ـ هسبريس
نقل شخصان، مساء اليوم الثلاثاء، بعد إصابتهما بجروح متفاوتة الخطورة، إلى قسم المستعجلات بالمستشفى الإقليمي برشيد، لتلقي العلاج، إثر تعرضهما لحادثة سير خطيرة، نتيجة اصطدام وقع بين سيارتين خفيفتين على مستوى الطريق الوطنية رقم 9، بين مدينة برشيد وجماعة لحساسنة.
وبحسب مصادر هسبريس، فإن الحادث نجم عن اصطدام سيارة خفيفة كان يقودها أحد الأشخاص، أصيب بكسر وجروح خطيرة متفرقة بجسده وظل عالقا داخل سيارته إلى حين حضور رجال الوقاية المدنية، بعدما كان متوجها إلى مدينة مراكش، بسيارة ثانية، على مستوى الطريق الوطنية رقم 9، أصيب سائقها إصابة طفيفة.
وزادت المصادر ذاتها أن الحادث استدعى حضور ممثل عن السلطات المحلية، وعناصر الوقاية المدنية، والدرك الملكي، وعمل كل في إطار اختصاصه على معاينة الحادثة، ونقل الجريحين إلى مستعجلات برشيد، وتيسير عملية المرور بالطريق الوطنية رقم 9.
وأضافت المصادر نفسها أن عناصر الدرك الملكي التابعة لسرية برشيد فتحت بحثا في النازلة لمعرفة ظروف وملابسات وقوع الحادث، لتحديد المسؤوليات المدنية، تبعا لتعليمات وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بالمدينة سالفة الذّكر.


التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

برشيد نيوز berrechid news

2016