برشيد نيوز berrechid news برشيد نيوز berrechid news
الكل

آخر الأخبار

الكل
جاري التحميل ...

السفير الروسي بالرباط : شراء تذكرة يكفي لدخول روسيا بالنسبة للجمهور والمواطن العادي يحتاج الى تأشيرة

السفير الروسي بالرباط : شراء تذكرة يكفي لدخول روسيا بالنسبة للجمهور والمواطن العادي يحتاج الى تأشيرة
برشيد نيوز : متابعة
نفى السفير الروسي في الرباط “فاليري فوروبييف” كل الأخبار الرائجة التي تقول بأن روسيا ألغت التأشيرة بالنسبة للمغاربة الراغبين في زيارتها و أوضح أن هناك استثناءً بالنسبة للمغاربة الذين سيقتنون التذاكر لمشاهدة مباريات الأسود علماً أن انتقالهم من مدينة إلى أخرى مرتبط بفوز المنتخب المغربي حسب توزيع الملاعب في المدن التي ستحتضن المونديال.
السفير الروسي أضاف : ” شراء تذكرة يكفي من أجل الدخول إلى روسيا بالنسبة للجمهور لمدة شهر واحد يبتدئ من 16 يونيو 2018 إلى 17 يوليوز من نفس السنة لكن بالنسبة للمواطن العادي في الأيام العادية لا بد من الحصول على “فيزا” يقول السفير”.
و اشار ذات المسؤول الروسي في حوار مع “الأسبوع” إلى أن : ” هناك قرار مبدئي للرئيس بوتين بالنسبة للأشخاص الذين اقتنوا تذكرة الحضور لمونديال كرة القدم فهم لا يحتاجون لتأشيرة للدخول إلى المدينة الروسية التي سيلعب فيها أسود الأطلس حسب توزيع الملاعب بالنسبة للمجموعات المتنافسة طبعاً يمكنهم الإنتقال إلى المدن الأخرى التي سيلعب فيها المنتخب في حال فوزه”.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

برشيد نيوز berrechid news

2016