بسبب تجزئة سكنية.. رئيس بلدية السوالم يجر مسؤولين جدد للتحقيق

بسبب تجزئة سكنية.. رئيس بلدية السوالم يجر مسؤولين جدد للتحقيق
برشيد نيوز :اليوم24
مثل،الخميس الماضي، أربعة مسؤولين بينهم رئيس بلدية السوالم الجديد وموظف بقسم التعمير بعمالة برشيد، أمام قاضي التحقيق لدى غرفة الجنايات بالدار البيضاء، بعد فتح ملف جديد لزين العابدين حواص يتعلق بخروقات في التعمير بمنطقة السوالم.
وحسب مصادر مطلعة، فإن النيابة العامة قررت فتح تحقيق في ملف جديد، وضمه للملفات التي يتم التحقيق فيها مع حواص الرئيس السابق لبلدية السوالم، وهو المتعلق بخروقات شابت تجزئة سكنية بالمنطقة، حيث يتم التحقيق مع المتهمين، بما فيهم الجدد، حول تهم تتعلق بالغدر والتزوير.
وكشفت المصادر أن الأمر يتعلق بالرئيس الجديد لبلدية السوالم، ومهندس، والمكلف بمالية بلدية السوالف، بالإضافة إلى موظف بقسم التعمير التابع لعمالة برشيد، والذين تم استدعاؤهم أمام قاضي التحقيق صباح أمس الخميس، في إطا التحقيق التفصيلي في القضية التي أحالها الوكيل العام للملك على قاضي التحقيق لمباشرة الاشتغال عليها، قبل ضمها إلى الملف الأصلي المتابع فيه حواص الرئيس السابق للبلدية.
وأفادت المصادر ذاتها أن حواص، الذي يقبع حاليا بالمركب السجني “عكاشة” بالدار البيضاء، سيمثل أمام قاضي التحقيق لدى محكمة الاستئناف، في يناير المقبل لتتمة التحقيق التفصيلي معه حول التهم الموجهة إليه.
TAG

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق


الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *