برشيد نيوز berrechid news برشيد نيوز berrechid news
الكل

آخر الأخبار

الكل
جاري التحميل ...

إعتقال التلميذة التي طعنت أستاذها على مستوى وجهه بقطعة زجاج بسيدي رحال والمديرية الإقليمية ببرشيد تصدر بلاغ

إعتقال التلميذة التي طعنت أستاذها على مستوى وجهه بقطعة زجاج بسيدي رحال والمديرية الإقليمية ببرشيد تصدر بلاغ
برشيد نيوز: متابعة
أقدمت يوم أمس الأربعاء، تلميذة تدرس بإعدادية بسيدي رحال الشاطئ بإقليم برشيد على طعن أستاذها على مستوى وجهه بقطعة زجاج داخل القسم، حيث تم نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج فيما تم اعتقال التلميذة.
اعتداء خطير ذاك الذي تعرض له أستاذ اللغة الفرنسية بإعدادي بسيدي رحال الشاطئ بإقليم برشيد، وهو يزاول مهامه، فبعد أن أثارت انتباهه تلميذة داخل الفصل تمضغ العلك "المسكة" بطريقة استفزازية، أمرها بالكف عن ذلك واحترام حرمة القسم والتلاميذ، فلم تبال به وزادت من طريقة مضغها للعلك، فأمرها بمغادرة الفصل.
غادرت التلميذة الفصل وعادت من جديد واقتربت من الأستاذ واستلت قطعة زجاج من جيبها وانهالت عليه على مستوى وجهه وتركته مضرجا في دمائه، وبعد إشعار الإدارة والدرك الملكي الذي حضرت عناصره، تم اعتقالها بأمر من النيابة العامة ببرشيد فيما تم نقل الأستاذ الضحية إلى المستشفى لتلقي العلاج.
وبعد إشعار الأكاديمية الجهوية للتعليم حل بالمؤسسة التعليمية بسيدي رحال المندوب الاقليمي للتعليم ببرشيد رفقة لجنة من المندوبية.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

برشيد نيوز berrechid news

2016