أخر الأخبار

العامل والكميلي في زيارة تحفيزية لدعم فريق يوسفية برشيد ... والكميلي يقدم منحة من ماله الخاص لليوسفية كان قد وعد بها اللاعبين خلال المباراة الأخيرة

العامل والكميلي في زيارة تحفيزية لدعم فريق يوسفية برشيد ... والكميلي يقدم منحة من ماله الخاص لليوسفية كان قد وعد بها اللاعبين خلال المباراة الأخيرة
برشيد نيوز: 
قام عامل إقليم برشيد السيد نور الدين أوعبو والسيد عبد الرحيم الكميلي رئيس المجلس الجماعي لبرشيد، اليوم 8 نونبر 2017، بزيارة ميدانية تحفيزية لفريق يوسفية برشيد لكرة القدم بملعب الرازي خلال الحصة التدريبية، قصد تحفيز ودعم اللاعبين وجميع مكونات الفريق البرشيدي على رأسهم رئيس الفريق نور الدين البيضي، لمواصلة التألق وتحقيق حلم الصعود إلى قسم المحترفين خلال هذا الموسم الذي بصم على بداية متميزة مكنته من تصدر سبورة الترتيب.
وتم خلال هذه الزيارة توزيع منحة تحفيزية شخصية لرئيس المجلس الجماعي لبرشيد من ماله الخاص كان قد وعد بها اللاعبين خلال المباراة الأخيرة كما تم تسليم دعم مادي من طرف عامل اللإقليم للفريق، بحضور رئيس فريق اليوسفية نور الدين البيضي وبعض أعضاء المكتب المسير للفريق .
هذا ويشار أن الجماهر البرشيدية مطالبة بالحضور بكثافة إلى الملعب لتشجيع فريقهم قصد مواصلة التألق وتحقيق حلم الساكنة بالصعود إلى القسم الأول .
 










ليست هناك تعليقات :
إرسال تعليق