برشيد نيوز berrechid news برشيد نيوز berrechid news
الكل

آخر الأخبار

الكل
جاري التحميل ...

انقلاب سيارة يتسبب في وفاة شاب و إصابة صديقته بكسر مزدوج بالكارة

انقلاب سيارة يتسبب في وفاة شاب و إصابة صديقته بكسر مزدوج بالكارة
برشيد نيوز : فاطمة الزهراء بحار
عرف تراب جماعة الكارة حادثة سير مروعة نتج عنها وفاة شاب (م.ع) وإصابة صديقته التي كانت برفقته بكسر مزدوج على مستوى الرجلين، وذلك حسب ما أكدته مصادر عليمة للمصدر ميديا من عين المكان.
وحسب ذات المصدر فإن شابان استقلا سيارة رفقة صديقتيهما وذهبوا في جولة بالسيارة في اتجاه الطريق الرابطة بين مدينة الكارة و الدار البيضاء بعد منتصف الليل.
هذا وكان الشاب يسوق السيارة بسرعة جنونية تسببت في انقلابهما مما نتج عنه وفاة الشاب الجالس بالمقعد الخلفي وإصابة الفتاة الجالسة بجانبه بكسور خطيرة على مستوى الرجلين.
وبعد إصابتهما بالصدمة و الخوف لاذ كل من السائق و رفيقته بالفرار، فيما ظلت السيارة مرمية بين الحقول طوال الليل، وبسبب لون السيارة الداكن لم يتم إكتشافها إلى غاية صبيحة اليوم الإثنين، ليتم إخطار عناصر الدرك الملكي الذين حلوا بعين المكان، فيما تم نقل الهالك إلى مستودع الأموات ونقل المصابة إلى المستشفى لتلقي الإسعافات الأولية.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

برشيد نيوز berrechid news

2016