برشيد نيوز berrechid news برشيد نيوز berrechid news
الكل

آخر الأخبار

الكل
جاري التحميل ...

"عملية مراكش" تسقط طالبين طبيبين وإطارا بشركة

"عملية مراكش" تسقط طالبين طبيبين وإطارا بشركة
برشيد نيوز : متابعة
ذكرت مصادر إعلامية بأن الشاب الذي توفي مساء اليوم داخل مقهى "لاكريم" بمراكش، متأثرا برصاصتين أطلقهما نحوه مجهول، يدعى "حمزة. ش"؛ وهو نجل الرئيس الأول لمحكمة الاستئناف بمدينة بني ملال.
وحسب مصادر الجريدة، فإن الشاب الضحية كان يتابع دراسته في السنة السابعة بكلية الطب في مدينة مراكش؛ بينما الفتاة "فاطمة الزهراء. كـ"، التي كانت رفقته، تتابع بدورها الدراسة بالسنة الخامسة في الكلية نفسها.
أما الشاب الثالث الذي أصيب على مستوى الرجل، فهو مهدي مستاري ابن محام شهير بـ"عاصمة النخيل"، ويشتغل إطارا في إحدى شركات النظافة الفرنسية بحي كيليز.
وجرى، حسب نفس المصادر ، نقل الشابة والشاب المصابين على وجه السرعة إلى المشفى، حيث تجاوز الإطار في شركة النظافة مرحلة الخطر، حسب تصريحات أطر طبية.
ودخلت عناصر الاستعلامات العامة، بتنسيق مع عناصر الشرطة القضائية بولاية أمن مراكش، على خط هذه القضية؛ ضمن تحقيق معمق فتح حول القضية، من أجل التوصل إلى المشتبه فيهما اللذين كانا يمتطيان دراجة نارية سوداء من نوع "تي ماكس" ويضعان خوذتين.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

برشيد نيوز berrechid news

2016