برشيد نيوز berrechid news برشيد نيوز berrechid news
الكل

آخر الأخبار

الكل
جاري التحميل ...

لقاء تواصلي مثمر بين الرئيس الكميلي و ساكنة حي مولاي رشيد ونسرين

لقاء تواصلي مثمر بين الرئيس الكميلي و ساكنة حي مولاي رشيد ونسرين
مادة مشتركة :
شهد حي مولاي رشيد ليلة يوم الخميس 19 أكتوبر 2017 لقاءا تواصليا من تنظيم جمعية الوفاق لساكنة حيي مولاي رشيد ونسرين، جمع كل من ساكنة الحيين و رئيس المجلس الجماعي عبد الرحيم الكميلي مرفوقا بنائبيه عبد الغني شكير و هشام العباسي بالإضافة إلى كاتب المجلس عبد الإله نجمي.
وقد عرف اللقاء في بدايته تلاوة لآيات بينات من الذكر الحكيم تلاها إمام مسجد الحي ، ثم قام رئيس الجمعية بإلقاء كلمة شكر فيها الرئيس و أعضاء المجلس على استجابتهم الفورية لحضور للقاء و الإستماع لمشاكل الساكنة ، ثم عرض العديد من المطالب التي رصدتها الجمعية.
وفي كلمة لرئيس المجلس الجماعي ، عبر فيها عن فرحته وسعادته للمستوى الراقي للقاء و حفاوة إستقبال الساكنة، مؤكدا حرصه على تحقيق جميع المطالب خصوصا دات الأولوية و أمل تحقيق باقي المطالب عند صرف الشطر الثاني من ميزانية صندوق التجهيز الجماعي المخصصة لمدينة برشيد.

ويأتي أهم ما وعد به الرئيس لساكنة الحيين :
- تزفيت جميع أزقة الحيين المهترئة.
- تنظيف البقع العارية.
- ربط شارع طنجة من جهة الحي الحسني بشارع الحسن الثاني(طريق الكارة).
- إمكانية الترخيص للساكنة من أجل الإستفادة من عداد آخر للماء.
- أمر شركة النظافة بتكثيف جهودها داخل الحيين مع التنسيق مع رئيس الجمعية لتوفير جميع مستلزمات يوم النظافة المزمع تنظيمه يوم 5 نونبر 2017.
- تأكيد الرئيس على أن السوق الأسبوعي الجديد سيكون مخصص فقط كسوق للجملة و مجزرة عصرية مطمئنا الساكنة من تخوفاتها من السوق الأسبوعي.
- التنسيق مع المكتب الوطني للماء الصالح للشرب من أجل حل مشكل صبيب المياه.
- تجهيز المناطق الخضراء بالحيين وترصيفها.
- العمل على إيجاد بديل لقاعة الحفلات نظرا لازعاجها الساكنة.
- تأكيد الرئيس أن هناك منطقة خضراء تضم 4 هكتارات موازية لتجزئة القباج ستخرج للوجود عما قريب مما سيجعلها متنفسا رائعا للساكنة.
- إمكانية استفادة شباب الحيين من فضاء الحي الحسني الذي يعرف عدة أشغال من قبيل مسبح و ملاعب للقرب و قاعة مغطاة و ملعب معشوشب .
هذا وأمر الرئيس ساكنة الحيين بالإهتمام بنظافة الحيين و زرع شجرة عند كل منزل وسقيها و صباغة الرصيف حيث يأمل أن يصير حيي ساكنة مولاي رشيد ونسرين حيين نموذجيين بالمدينة.
اللقاء شهد مداخلات للساكنة صبت كلها حول تفاعل المجلس مع مشاكلها ومطالبة الرئيس بتحقيق جميع المطالب الممكنة والتي تدور تحت دائرة اختصاص المجلس.
هذا و قدم أعضاء الجمعية شكرهم الخاص لرئيسة جمعية جميعا مع الأشخاص في وضعية إعاقة نظرا لمنحها المقر الخاص بها لفائدة الجمعية من أجل عقد إجتماعات المكتب و كذلك عقد هذا اللقاء التواصلي.






التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

برشيد نيوز berrechid news

2016