برشيد نيوز berrechid news برشيد نيوز berrechid news
الكل

آخر الأخبار

الكل
جاري التحميل ...

اعتقال شخص نواحي المحمدية ارتكب جريمة قتل بالفقرة إقليم برشيد

اعتقال شخص نواحي المحمدية ارتكب جريمة قتل بالفقرة إقليم برشيد
برشيد نيوز : م ل
تمكنت عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي ليلة أمس الجمعة بسيدي موسى بن علي التابع لسرية الدرك الملكي بالمحمدية مدعومة بأعوان من السلطة المحلية من اعتقال شخص ،بدوار موالين العرصة داخل النفود الترابي لقيادة سيدي موسى بن علي والذي كان موضوع مذكرة بحث من طرف درك برشيد بسبب ارتكابه لجريمة قتل.
وفي التفاصيل فإن المسمى ( أ،أ ) مهنته جزار، والقاطن بدوار لودادشين ، جماعة الفقرة ، قيادة رياح،كان قد ارتكب رفقة شقيقه جريمة قتل في حق شخص آخر بتاريخ 7 شتنبر بسبب دخولهما معه في نزاع حول أرض، ليغادر الدوار مباشرة بعد ارتكابه للجريمة ويحط الرحال بمنطقة سيدي موسى بن علي ، واستقر به الحال داخل ضيعة التي اشتغل فيها كحارس قبل أن يتم اكتشاف أمره ويتم إلقاء القبض عليه من طرف العناصر السالفة الذكر.
الواقعة تطرح موضوعا أصبح يتداوله العديد من السكان وهو قيام بعض أصحاب الضيعات والأراضي الفلاحية بتشغيل أشخاص بأجور زهيدة دون التأكد من هوياتهم الكاملة وأسباب لجوئهم للإشتغال في مناطق بعيدة عن مقر سكناهم .

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

برشيد نيوز berrechid news

2016