برشيد نيوز berrechid news برشيد نيوز berrechid news
الكل

آخر الأخبار

الكل
جاري التحميل ...

المكتب الإقليمي للجمعية الوطنية لموظفي الجماعات في لقاء مع عامل إقليم برشيد والأخير يستجيب لجميع النقط


المكتب الإقليمي للجمعية الوطنية لموظفي الجماعات في لقاء مع عامل إقليم برشيد والأخير يستجيب لجميع النقط
برشيد نيوز:
ترأس عامل إقليم برشيد، صباح يوم الأتنين 16 اكتوبر 2017، لقاء بمكتبه بمقر العمالة، جمعه بالمكتب الإقليمي لبرشيد الخاص بالجمعية الوطنية لموظفي الجماعات، بحضور اعضاء الجمعية ورئيس مصلحة الجماعات المحلية بالعمالة ورئيس قسم العمل الإجتماعي، كان لقاء حسب المعنيين مثمرا وطبعه النقاش الصريح والموضوعي حيث استجاب فيه عامل الإقليم لمطالب الجمعية .
على إثره أكدت خديجة بلمراكشي رئيسة الفرع الإقليمي، أنهم عبروا عن شكرهم وثمنوا هذا اللقاء، الذي ينم عن النية الصادقة للسيد العامل في الإنصات لجميع نقط الملف المطلبي، وإيجاد الحلول المناسبة و الناجعة للمشاكل التي تواجهها الشغيلة الجماعية .
ويشار أنه من أبرز نقط وملتمسات الملف المطلبي التي تم مناقشتها خلال هدا اللقاء، التكوين وتعميم التعويضات وإحترام إختصاصات المخولة للمستشارين وفق النصوص القانونية، وكدا توفير وسائل الاشتغال العصرية مع التسريع بتفعيل الادارة الرقمية .

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

برشيد نيوز berrechid news

2016