برشيد نيوز berrechid news برشيد نيوز berrechid news
الكل

آخر الأخبار

الكل
جاري التحميل ...

" بهاء كنيز" مهندس إبن مدينة برشيد يشرف على الطاقم التقني لإطلاق قناة " شدى ثيفي" من قبرص

" بهاء كنيز" مهندس  إبن مدينة برشيد  يشرف على الطاقم التقني لإطلاق قناة " شدى ثيفي" من قبرص
برشيد نيوز : متابعة
يشرف المهندس ابن مدينة برشيد " بهاء كنيز" تخصص البث، على الطاقم التقني الذي يعمل على إطلاق القناة المغربية الجديدة شدى تيفي التابعة لمجموعة شدى، التي تبث برامجها من قبرص على القمر الإصطناعي نايل سات، وعلى مدار 24 ساعة دون انقطاع.
ويعد  بهاء من بين أبرز المهندسين على الصعيد الوطني تخصص البث، حيث يشرف في نفس الوقت على الإدارة التقنية لراديو شدى اف ام التابعة هي الأخرى لمجموعة شدى . وتعد هذه القناة ثمرة نجاح كبير حققته إذاعة « شدى إف إم » للإعلامي ومديرها رشيد حياك في الفضاء السمعي البصري المغربي، وخصص مسؤولها لإخراجها حيز الوجود، إمكانيات مالية وتقنية مهمة وفق معايير و مواصفات تكنولوجية متقدمة (البث بتقنية HD)، لتكون بذلك قادرة على المنافسة في المجال السمعي البصري العربي.
ودكرت مصادرنا، أن القناة فنية صرفة، تُقدم منتوجا يمزج بين الإخبار والترفيهية والتثقيف كذلك، اعتمادا على تجربة عديد الأسماء الفنية والإعلامية الشهيرة، كما أنها منحت الفرصة لمجموعة من المواهب المغربية الشابة سواء على المستوى التقني والفني، أو على مستوى إعداد وتقديم برامجها التي تتوفر على مقومات ستجعل الجمهور ينجذب إليها .

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

برشيد نيوز berrechid news

2016