برشيد نيوز berrechid news برشيد نيوز berrechid news
الكل

آخر الأخبار

الكل
جاري التحميل ...

بالصور.. فضيحة تهز قطاع الصحة بالمغرب ... العثور على مقص داخل صدر مريض أجرى عملية قبل 10 سنوات

بالصور.. فضيحة تهز قطاع الصحة بالمغرب.. العثور على مقص داخل صدر مريض أجرى عملية قبل 10 سنوات
برشيد نيوز :
قالت جريدة اليوم 24 ، أن الطاقم الطبي بالمركز الاستشفائي بمدينة خنيفرة،كشف أمس الخميس، مقصا داخل القفص الصدري لرجل متقاعد، من المحتمل أن يكون عالقا منذ أزيد من 10 سنوات، تاريخ إجراء آخر عملية جراحية.
وحسب مصادر الجريدة ذاتها ، فإن المواطن “موحى. أ” الذي كان يتشغل ببلدية خنيفرة، عاودته الآلام المبرحة على مستوى صدره، فتوجه إلى المركز الاستشفائي، وبعد الفحوصات الأولية، تم إجراء الفحص بالأشعة، الذي أسفر عن مفاجأة لم تكن في حسبان الطبيب، حيث تبين له مقصا عالقا في القفص الصدري.
وأفادت المصادر ذاتها أن المتقاعد، سبق وزار عددا من الأطباء، كلما اشتد عليه الألم، غير أنه لم يسبق أن أجرى فحصا بالأشعة، حيث يكتفي الأطباء بمده بالمسكنات، إلى أن حل أمس، بالمركز الاستشفائي ليكتشف حقيقة الأمر.
وزادت المصادر ذاتها أن المريض أوضح بأنه سبق له أن أجرى عملية جراحية بالمستشفى القديم لمدينة خنيفرة، قبل 10 سنوات، ويبدو أن الطبيب الجراح نسي مقصا داخل القفص الصدري للمريض الذي عانى طويلا من آلام في صدره، قبل أن يكتشف أمس السر وراء ذلك بالمركز الاستشفائي بخنيفرة.



التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

برشيد نيوز berrechid news

2016