أخر الأخبار

الكميلي لـ "برشيد نيوز" سيتم استقدام سكانير جديد خلال شهر

الكميلي لـ "برشيد نيوز" سيتم استقدام سكانير جديد خلال شهر
برشيد نيوز: م ا
جرى صباح يوم الاثنين 18 شتنبر 2017، إجتماع حضره عامل الإقليم ورئيسي المجلسين الجماعي والإقليمي لبرشيد والمندوب الإقليمي للصحة، على إثر الضجة التي باتت تعرف بإستقدام السكانير القديم للمستشفى الإقليمي لبرشيد، والتي تفاعل معها عدد من الفعاليات بالمدينة أبرزهم السيد عبد الرحيم الكميلي رئيس المجلس الذي خرج في تصريح بالفيديو سبق لنا أن نشرناه، عبر من خلاله عن استغرابه لهذا التصرف وعبر عن استيائه من هذا الفعل وعن رفضه التام باستقدام جهاز سكانير قديم لمستشفى مدينة برشيد ولو لمدة مؤقتة .
وأكد رئيس المجلس الجماعي لبرشيد في إتصال هاتفي أجرته جريدة "برشيد نيوز"، أنه جرى الإجتماع المذكور وتم الإتفاق على إستقدام سكانير جديد، وأنهم قاموا بزيارة ميدانية لمستشفى الرازي وتوعد المندوب خلال مدة شهر .
وبالمناسبة ذاتها قال مندوب الصحة لعامل الإقليم أن رئيس المجلس الجماعي لبرشيد لا يبخل بمجهوداته المعنوية والمادية في المساهمة والوقوف بجانبهم في الوقت نفسه الذي التزم فيه الكميلي بإجراء بعض الأشغال هناك .
هذا في الوقت الذي تم تداول أن سبب استقدام سكانير قديم هو أن الأشغال لم تستكمل حيث تسائل العديد من المواطنين والفعاليات عن كيف لقاعة غير مهيأة هي السبب في الوقت نفسه كانت ستستقبل سكانير القديم مما يطرح أكثر من علامة إستفهام .
ليست هناك تعليقات :
إرسال تعليق