عاجل آخر الأخبار
مباشر
wb_sunny

خير عاجل

نستمر في التميز..."برشيد نيوز" الجريدة الوحيدة بالإقليم الحاصلة على وصل الإيداع تلاءما مع القانون الجديد للصحافة والنشر بالمغرب

نستمر في التميز..."برشيد نيوز" الجريدة الوحيدة بالإقليم الحاصلة على وصل الإيداع تلاءما مع القانون الجديد للصحافة والنشر بالمغرب

نستمر في التميز..."برشيد نيوز" الجريدة الوحيدة بالإقليم الحاصلة على وصل الإيداع تلاءما مع القانون الجديد للصحافة والنشر بالمغرب
برشيد نيوز : هيئة التحرير
حصلت جريدة "برشيد نيوز" الإلكترونية والرائدة على مستوى إقليم برشيد، على وصل الإيداع القانوني الخاص بالملائمة مع مقتضيات القانون الجديد رقم 88.13 المتعلق بالصحافة والنشر بالمغرب، والتي تصدر عن شركة "شيد ميديا" المتخصصة في مجال الاعلام و الاشهار المملوكة لصاحبها الشاب يونس الحضراني .
وتعد "برشيد نيوز" الجريدة الوحيدة بالإقليم الملائمة والحاصلة على وصل الإيداع القانوني والمسجل تحت رقم (49/2017 ص) تماشيا مع قانون الصحافة والنشر الجديد .
وكما نضيف إلى زوار جريدتنا الأفاضل أنه لحد الأن يستمر موقع أي جريدة "برشيد نيوز" في صدارة المواقع الإخبارية على صعيد الإقليم، من حيث عدد الزوار والمعجبين بالصفحة الفيسبوكية والتي بها أكثر من 88 ألف متابع ومعجب وحتى من حيث تنوع وجودة ومصداقية المحتوى، رغم ضعف الإمكانيات وهي الوحيدة التي لها مقر قار وموجود على أرض الواقع.
ويتقدم المدير المسؤول بالشكر إلى كل الشركاء والداعمين والمستشهرين على الثقة التي أوليتموها لنا في دعم هذه التجربة الإعلامية المحلية والرائدة والتي تتطور يوما بعدا يوم.
الفرصة نفسها نستغلها لشكر زوار ورواد موقعنا الأفاضل، و نعدهم بالجديد مع إصدار مجموعة خدماتية جديدة ستصدر عن نفس الشركة الأم " CHID MEDIA Sarl " رفقة شركائنا الذين سنعلن عليهم أيضا .
ويشار أن الشركة الأم "CHID MEDIA Sarl " بالإضافة إلى اصدارها للموقع فهي متخصصة في تصميم المواقع واللوحات الاشهارية و التسويق الإلكتروني و التصوير الإحترافي وتنفيد انتاج الأفلام المؤسساتية .

Tags

المتابعة عبر البريد

اشترك في القائمة البريدية الخاصة بنا للتوصل بكل الاخبار الحصرية