برشيد نيوز berrechid news برشيد نيوز berrechid news
الكل

آخر الأخبار

الكل
جاري التحميل ...

سطات .. إصابة 14 شخصا منهم اساتذة في اصطدام قوي بين سيارتين

سطات .. إصابة 14 شخصا منهم اساتذة في اصطدام قوي بين سيارتين
برشيد نيوز : محمد منفلوطي_هبة بريس
اصيب اربعة عشرا شخصا بجروح متفاوتة الخطورة منهم ثمان حالات تنتمي الى اسرة التعليم في أسرة التعليم في حادثة سير خطيرة ناجمة عن اصطدام قوي بين سيارتين للاجرة من الحجم الكبير في الطريق الرابطة بين سطات ورأس العين.
واضافت مصادرنا ان الحادثة المروعة التي شهدتها قبل قليل الطريق الرئيسية رقم 316 خلفت حالة من الاستنفار القصوى بين عناصر الدرك الملكي التابعة للمركز الترابي بسطات التي انتقلت الى عين المكان بمعية قائد المركز حيث تم الاشراف على نقل الجرحى والمصابين اتباعا صوب قسم المستعجلات بمستشفى الحسن الثاني بسطات وسط حالة من الاستنفار بين صفوف الاطر الطبية العاملة بالقسم.
هذا وقد احيلت حالة وصفت بالمقلقة لاستاذة على قسم الانعاش فيما قدمت الاسعافات الاولية للباقين هذا في الوقت الذي انتقل فيه المدير الاقليمي للتعليم احمد الغنامي لالقاء نظرة على الحالة الصحية للضحايا.
حادثة اليوم تعيد الى الاذهان سيناريوهات لحوادث اخرى يذهب ضحيتها ابرياء نتيجة تهور بعض السائقين وخاصة اصحاب سيارات الاجرة الكبيرة بسبب السرعة المفرطة والتجاوز المعيب وغيرها من الممارسات التي تكون سببا مباشرا في وقوع حوادث سير خطيرة.
هذا وقد تحول قسم المستعجلات الى مايشبه سوقا اسبوعيا بفعل حالات الضجيج والصراخ لم تفلح معه تدخلات رجال الامن الخاص المرابطة الامر الذي انعكس سلبا على مردودية الاطر الطبية التي وجدت نفسها في حيرة من امرها.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

برشيد نيوز berrechid news

2016