عاجل آخر الأخبار
مباشر
wb_sunny

خير عاجل

سطات .. إصابة 14 شخصا منهم اساتذة في اصطدام قوي بين سيارتين

سطات .. إصابة 14 شخصا منهم اساتذة في اصطدام قوي بين سيارتين

سطات .. إصابة 14 شخصا منهم اساتذة في اصطدام قوي بين سيارتين
برشيد نيوز : محمد منفلوطي_هبة بريس
اصيب اربعة عشرا شخصا بجروح متفاوتة الخطورة منهم ثمان حالات تنتمي الى اسرة التعليم في أسرة التعليم في حادثة سير خطيرة ناجمة عن اصطدام قوي بين سيارتين للاجرة من الحجم الكبير في الطريق الرابطة بين سطات ورأس العين.
واضافت مصادرنا ان الحادثة المروعة التي شهدتها قبل قليل الطريق الرئيسية رقم 316 خلفت حالة من الاستنفار القصوى بين عناصر الدرك الملكي التابعة للمركز الترابي بسطات التي انتقلت الى عين المكان بمعية قائد المركز حيث تم الاشراف على نقل الجرحى والمصابين اتباعا صوب قسم المستعجلات بمستشفى الحسن الثاني بسطات وسط حالة من الاستنفار بين صفوف الاطر الطبية العاملة بالقسم.
هذا وقد احيلت حالة وصفت بالمقلقة لاستاذة على قسم الانعاش فيما قدمت الاسعافات الاولية للباقين هذا في الوقت الذي انتقل فيه المدير الاقليمي للتعليم احمد الغنامي لالقاء نظرة على الحالة الصحية للضحايا.
حادثة اليوم تعيد الى الاذهان سيناريوهات لحوادث اخرى يذهب ضحيتها ابرياء نتيجة تهور بعض السائقين وخاصة اصحاب سيارات الاجرة الكبيرة بسبب السرعة المفرطة والتجاوز المعيب وغيرها من الممارسات التي تكون سببا مباشرا في وقوع حوادث سير خطيرة.
هذا وقد تحول قسم المستعجلات الى مايشبه سوقا اسبوعيا بفعل حالات الضجيج والصراخ لم تفلح معه تدخلات رجال الامن الخاص المرابطة الامر الذي انعكس سلبا على مردودية الاطر الطبية التي وجدت نفسها في حيرة من امرها.

Tags

المتابعة عبر البريد

اشترك في القائمة البريدية الخاصة بنا للتوصل بكل الاخبار الحصرية