برشيد نيوز berrechid news برشيد نيوز berrechid news
الكل

آخر الأخبار

الكل
جاري التحميل ...

مصرع عامل اختناقا بأحد معامل تذويب الحديد بجماعة الساحل أولاد حريز إقليم برشيد

مصرع عامل اختناقا بأحد معامل تذويب الحديد بجماعة الساحل أولاد حريز إقليم برشيد
برشيد نيوز : عن الأحداث آنفو
لقي شخص يعمل بمصنع لتذويب الحديد والأليمنيوم، الواقع بدوار الخدارة التابع لجماعة  الساحل أولاد احريز ا، مصرعه خلال الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس.
وفي الوقت الذي تجهل فيه الأسباب الرئيسية لهذه الوفاة، ذكرت مصادر من سكان دوار الخدارة، أن الأمر يتعلق باختناق للعامل المذكور المسمى قيد حياته (عزيز.ح) وسقطت الدوار ذاته.
وحسب اللوحة الموضوعة على بوابة المصنع، فالأمر يتعلق بشركة تسمى (T_Steel) تختص في تذويب الحديد والادألمنيوم لصاحبها، اتخذت من دوار الخدارة بتراب جماعة الساحل اولاد احريز بعمالة إقليم برشيد مقرا لها.
ويؤكد السكان أن العامل الهالك لقي حتفه مثأترا بروائح المواد المستعملة في عملية التذويب، حيث كان يعمل خلال الفترة الليلية بهذا المصنع، مشيرين إلى اختناقه إثر عملية التذويب في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس.
ورغم إبلاغ مركز الدرك الملكي بحد السوالم بهذه الفاجعة، فإن عناصر الدرك الملكي، وإلى حدود العاشرة والنصف صباحا لم تلتحق بمكان الحادث ، حيث ظلت سيارة الإسعاف أمام المصنع تنتظر معاينة الدرك الملكي للجثة قبل نقلها إلى مصلحة الطب الشرعي من أجل إخضاعها للتشريح.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

برشيد نيوز berrechid news

2016