أخر الأخبار

برشيد.. تفكيك عصابة إجرامية تستعمل سيارات الكراء للايقاع بضحاياها

برشيد.. تفكيك عصابة إجرامية تستعمل سيارات الكراء للايقاع بضحاياها
برشيد نيوز : محمد منفلوطي_ هبة بريس
كشفت مصادر هبة بريس ان فرقة الأبحاث والتحريات التابعة للشرطة القضائية بالمنطقة الأمنية الإقليمية برشيد، تمكنت صباح اليوم الاثنين، من تفكيك عصابة إجرامية متخصصة في السرقة بالعنف تحت طائلة التهديد بالسلاح الأبيض، وذلك بتوقيف أربعة أشخاص من ذوي السوابق القضائية أفراد هاته العصابة باحياء متفرقة بمدينة برشيد متهمون بتكوين عصابة إجرامية مختصة في ارتكاب السرقات بالعنف تحت وطأة التهديد بالسلاح الأبيض.

الابحاث والتحقيقات التي قادتها العناصر الامنية مكنتهم من مجموعة من العصي والسكاكين من مختلف الإحجام و3 هواتف محمولة وملابس جديدة خاصة بالأطفال وسيارة من نوع"رنو" حمراء اللون تابعة لشركة كراء السيارات.

وأضافت ذات المصادر، أن المتهمين يعملون على كراء سيارة من نوع "رنو" حمراء اللون من إحدى وكالات كراء السيارات، ويوهمون ضحاياهم بإيصالهم إلى وجهاتهم بثمن بخص، ليستدرجوهم إلى مكان خلاء حيث يعملون على سلبهم ممتلكاتهم بالعنف باستعمال السلاح الأبيض تم يلوذون بالفرار، تاركين إياهم بالخلاء.

المعنيون بالأمر تم اقتيادهم إلى مقر الشرطة القضائية ببرشيد من اجل الاستماع إليهم حول المنسوب إليهم، ووضعهم تحت تدابير الحراسة النظرية بتعليمات بالنيابة العامة المختصة ، في انتظار إحالتهم على أنظار العدالة لتتخذ في حقهم المتعين.
ليست هناك تعليقات :
إرسال تعليق