برشيد نيوز berrechid news برشيد نيوز berrechid news
الكل

آخر الأخبار

الكل
جاري التحميل ...

بالصور ... كاريزما "قائدة" بأزرو مقاطعة تستأثر باهتمام رواد الفيسبوك ببرشيد في ظل تفشي ظاهرة إحتلال الملك العمومي

بالصور ... كاريزما "قائدة" مقاطعة تستأثر باهتمام رواد الفيسبوك ببرشيد في ظل تفشي ظاهرة إحتلال الملك العمومي
برشيد نيوز : نسيم الشريف
استأثرت قائدة المقاطعة الثانية بالجماعة الحضرية لأزرو، باهتمام رواد شبكات التواصل الاجتماعي بالمغرب عامة وببرشيد خاصة، بموقع "فايسبوك"، بعد ظهورها في صور وثقت لها أثناء تزعمها لحملة لتحرير الملك العمومي من احتلال مالكي المقاهي والمحلات التجارية.
ونالت "القائدة" إعجاب عدد غفير من الجمهور على شبكات التواصل، حيث أشادوا بالكاريزما التي ظهرت بها، و الدور الذي أدته للحفاظ على جمالية المنطقة التي تترأس إدارتها الترابية وعلق رواد الموقع الازرق بمدينة برشيد أنهم في حاجة الى مثل هاته الكاريزما للقضاء على ظاهرة إحتلال الملك العمومي التي هي في حالة تفشي من اصحاب الفراشة والمقاهي و العربات المجرورة.
وكانت قائدة المقاطعة الحضرية الثانية، بجماعة أزرو، شنت أول أمس الأربعاء، حملتها الرامية إلى تحرير الملك العمومي ، برفقة الشرطة الإدارية والقوات المساعدة، وممثلي الوقاية المدنية، ورجال الشرطة.
وتأتي، هذه الحملة بعد تذمر و استياء المواطنين من التضييق الممارس عليهم من طرف أرباب المقاهي والمحلات التجارية، حيث لقيت استحسانا وترحيبا من طرف فعاليات المجتمع المدني والمواطنين الذين واكب بعضهم مجريات هذه الحملة.






التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

برشيد نيوز berrechid news

2016