برشيد نيوز berrechid news برشيد نيوز berrechid news
الكل

آخر الأخبار

الكل
جاري التحميل ...

مجموعة "the best bond" الغنائية تمتع جمهورها في مهرجان برشيد

مجموعة "the best bond" الغنائية تمتع جمهورها في مهرجان برشيد
نادية الدحماني
على هامش مهرجان برشيد، شكلت منصة المعهد العالي لتقنيات الاعلاميات والتجارة والتسيير ببرشيد ليلة أمس الاربعاء، موعدا لسكان المدينة وزوارها مع الفن الغنائي الشبابي، حيث تألقت مجموعة " the best bond" في تقديم مجموعة من الأنماط والألوان الموسيقية، التي أمتعت الحضور وجعلته يتجاوب معها من خلال مشاركته في الغناء مع أعضاء المجموعة.

مجموعة " the best bond " المكونة من 12 شابا، تأسست سنة 2012 بالمعهد الموسيقي "السماعلي" دار الشباب جمال الدين خليفة، إرادتهم القوية وإيمانا بعشقهم للغناء كانا حافزا لهم من أجل تطوير وصقل موهبتهم، إلى أن تخصصت المجموعة في أداء ألوان موسيقية مختلفة، تجمع بين كناوة الشعبي والفوزيون.

أصدرت المجموعة أول عمل لها عبارة عن فيديو كليب، تكريما للفنانة سعيدة فكري واعترافا لها بمد يد العون وتقديم الدعم وتشجيعها لشباب المجموعة، هذا ما أكده منعم أحد أعضاء المجموعة، بحيث قامت سعيدة فكري باستدعائهم للحضور والغناء معها على منصة مهرجان الزهرة بمدينة الرباط، لكن تعذر عليهم ذلك بحكم التزامهم بالمشاركة في أحد الأمسيات الغنائية، و وعودتهم بأنها ستقوم باستدعائهم مرة أخرى في تظاهرات قادمة، وذلك من أجل تحقيق الإشعاع للمجموعة على الصعيد الوطني.

كما أصدرت المجموعة مؤخرا بمناسبة شهر رمضان فيديو كليب بعنوان " هو رمضان"، هذا العمل تعاملت فيه المجموعة مع شركة إنتاج متخصصة، بحيث قامت بإنجازه بطريقة مهنية ذليلا على ذلك هو نسبة المشاهدة التي حققها الكليب على القناة الرسمية للمجموعة يوتيوب.

ومن جهتها أكدت المجموعة على أنها تعمل على تحضير عمل جديد عبارة عن هدية لجمهورها بمناسبة عيد العرش المجيد، تكتمت عن الكشف عن تغاصيله وتركه مفاجأة لمتتبعيها.

وسيكون للفرقة الموسيقية الشبابية موعدا مع الجمهور في الأيام القادمة من خلال مشاركتها في أمسيات فنية بمدينة برشيد، بمناسبة الذكرى 18 لعيد العرش المجيد، وفي اليوم الختامي لمهرجان برشيد.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

برشيد نيوز berrechid news

2016